تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرين عبد النور وزوجها
سيرين عبد النور وزوجها

سيرين عبد النور تخطف الأنظار بفيديو طريف يجمعها بزوجها على تيك توك

2021-12-27

خطفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يجمعها بشقيقها أنطوني وزوجها فريد رحمة. 

وظهرت سيرين عبد النور في مقطع الفيديو المصور عبر تطبيق "تيك توك" وهي تقف أمام شقيقها وبجانب زوجها بينما يقول أنطوني: "أنا بكسر أكبر راس هون خلي الزلمة يجي"، ويتفاجأ بـ "كف" على رقبته من فريد رحمة ليقول بعدها: "يا خيي أنت مين حكي معك؟". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Anthony Nour (@anthony_nour)

ونشر أنطوني عبد النور الفيديو عبر حسابه الشخصي على "انستغرام" وعلق عليه: "اكلنا كف مرتب 🤪"، متابعيه مع الفيديو، وكتب أحدهم: "فريد ما في مزح معو 😂😂"، وأضاف آخر: "لا وفريد رحمة جدي". وعلق شخص ما: "أنت ما لقيت وقت تحكي مع سيرين إلآ مع فريد 😂😂😂يالله متت". 

سيرين عبد النور تحتفل بالكريسماس  

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور العديد من الفيديوهات والصورة لها أثناء احتفالها بالكريسماس عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما احتفلت من خلال حلقة خاصة عرضت على قناة LBC تحمل اسم "نور العيد مع النجمة سيرين عبد النور"، وطرحت كذلك أغنية خاصة ونشرت عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام" لقطات مصورة في لبنان من اغنيتها الجديدة "نور العيد" التي طرحتها بالكريسماس من كلمات الشاعر نزار فرنسيس. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

كما نشرت سيرين عبد النور عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" فيديو يجمعها مع زوجها فريد وابنتها تاليا وابنها كريستيانو وهما يغنوا أغنية عيد الميلاد "We wish you a merry Christmas"، وعلقت على الفيديو: "#ميلاد_مجيد اصدقائي الحلوين مني ومن عائلتي". 

وشاركت مع جمهورها صورة لإطلالتها في العيد عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وارتدت "جمبسوت" باللون الأخضر، ذو أكمام طويلة وله فتحة من عند الصدر وبياقة عالية مزينة بحجار باللون الأخضر، كما مزينة من عند الخصر بأحجار باللون الأصفر. 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور زوج سيرين عبد النور شقيق سيرين عبد النور

احدث المقالات