تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور بفستان وردي لامع في حفل الموريكس دور.. شاهدي جمال إطلالتها

2022-10-17

حرصت العديد من النجمات على التواجد يوم أمس في حفل الموريكس دور بدورته الـ 21 والذي اقيم في كازينو لبنان تحت شعار انهض يا لبنان.

سيرين عبدالنور تتألق بإطلالة وردية براقة في الموريكس دور

تمكنت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من لفت الأنظار إليها، بسبب إطلالتها المبهرة على السجادة الحمراء في حفل الموريكس دور، كما تصدرت الفنانة اللبنانية حديث السوشال ميديا حيث أنها كانت الفنانة الوحيدة التي دخلت قاعة الحفل بـ سيارتها الخاصة.

وفيما يتعلق بالإطلالة لفتت عبدالنور الانظار بارتدائها فستان باللون الوردي بدون أكتاف، وجاء الفستان مرصع بالتطريزات البراقة، مع فتحة طويلة من ناحية الساق، وهو من تصميم اللبناني طوني ورد.

وأمسكت بيدها حقيبة كلاتش بنفس لون الفستان، كما اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة، مع ارتداء إكسسوارت ماسية زادت من  جمالها.

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور ترفض الإجابة عن سؤال حول ماغي بوغصن

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع فيديو تظهر فيه الفنانة اللبنانية منفعلة على أحد الصحافيين بعد ان وجه سؤال لها حول هل يمكن ان يشهد الجمهور مصالحة بينها وبين ماغي بوغصن قريبًا، لتأتي ردة فعلها صادمة من خلال إزاحة الميكرفون ورفضها الإجابة.

يُشار إلى أن خلاف كان قد وقع بين عبدالنور وماغي بو غضن بعد كشف الاولى أن الشخصية التي أدتها الأخيرة في مسلسل للموت، كانت مرشحة لها وتم اسنادها لـ بوغصن بعد تولي زوجها جمال سنان انتاج العمل.

وحصدت الفنانة اللبنانية في الحفل جائزة لجنة التحكيم عن التميّز، من خلال دورها في مسلسل "دور العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @alisarofficial2

سيرين عبدالنور الموريكس دور

احدث المقالات