تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لطيفة التونسية
لطيفة التونسية

استياء لطيفة التونسية في الموريكس دور بسبب نجمة التفاح الحرام

2022-10-16

بدأ منذ قليل توافد النجوم والمشاهير إلى حفل الموريكس دور بنسخته الـ 21 تحت شعار "انهض يا لبنان" المقام حاليًا في كازينو لبنان بالعاصمة اللبنانية بيروت، وهو مهرجان عالمي يحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على التواجد به.

لطيفة التونسية مستاءة بسبب نجمة المسلسل التركي التفاح الحرام:

حرصت الفنانة التونسية لطيفة على التواجد في الحفل، وتألقت بجمبسوت باللون الوردي، جاء بدون أكتاف مع اكمام طويلة، وحزام بنفس اللون، واعتمدت تسرحية ذيل الحصان، وأكملت إطلالتها بعدد من المجوهرات، مع اعتماد مكياج ناسب الإطلالة.

وتزامن وصول الفنانة التونسية إلى الحفل مع الفنانة التركية يلدز نجمة مسلسل التفاح الحرام الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، التي تألقت بفستان بدون اكتاف باللونين الأبيض والأسود، وتركت شعرها منسدلًا، مع أقراط أذن من اللؤلؤ.

وفي ظل انشغال بعض من الصحافيين والمتواجدين في الحفل مع الفنانة التركية، والحرص على توجيه الأسئلة لها والتقاط الصور، شعرت الفنانة التونسية ببعض الغضب والاستياء من تصرفات بعض الصحافيين، وكشفت عن استيائها متسائلة "مين دي".

النجوم يتوافدون على السجادة الحمراء:

ما زال توافد النجوم على السجادة الحمراء مستمرًا حتى هذه اللحظة في انتظار انطلاق الحفل، ومن بين النجوم الذين وصلوا الفنانة المصرية إلهام شاهين التي تألفت بفستان باللون الأسود، والفنان اللبناني جو أشقر وزوجته، بالاضافة للطفل الموهوب أسامة محمد الذي حرص على تقديم اغنيته الجديدة.

 

الموريكس دور لطيفة التونسية

احدث المقالات