تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل العائلة
مسلسل العائلة

سيريناي ساريكايا الطبيبة النفسية لـ كيفانش تاتليتوغ في مسلسل العائلة

2022-12-08

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية التركية في الساعات الماضية بخبر استبدال الفنانة التركية اوزغي اوزبرينجي بالفنانة سيريناي ساريكايا في بطولة مسلسل العائلة إلى جانب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ.

استبدال اوزغي اوزبرينجي بالفنانة سيريناي ساريكايا بشكل مفاجئ في مسلسل العائلة

تناقلت العديد من الصفحات الفنية التركية أنباء عن قيام كرم شاتاي صاحب شركة القمر بالتعاقد مع الفنانة سيرناي ساريكايا بشكل مفاجئ بديلة عن الفنانة سيريناي ساريكايا.

وأضافت المواقع أن الفنانة اوزغي التي كانت قد انتقلت من منطقة بودروم إلى اسطنبول من أجل تصوير مشاهدها في العمل لتنصدم بخبر استبدالها مما شكل لها صدمة كبيرة.

وبالرغم من سعادة الجمهور الكبيرة بثنائية سيريناي وكيفانش الا أنهم اعتبروا ان تصرف كرم شاتاي غير احترافي، وان ما حصل مع الفنانة اوغي مرفوض.

وتداول الجمهور فيديو للفنانة التركية اوزغي في لقاء قريب لها مع الصحافة أبدت من خلاله حماستها للمشاركة في مسلسل العائلة.

وراح الجمهور للتحليل ان كرم جامل صديقه كيفانش على حساب اوزغي حيث ان الأخيرة كانت ترغب بالتفرد في البطولة، في المقابل كانت رغبة كيفانش بالبطولة المطلقة عائقًا امام طلب اوزغي، هذا إلى جانب تعليقات الجمهور المستمرة حول رغبتهم بوجود عمل فني يجمع كيفانش واوزغي.

ويروي مسلسل العائلة المقتبس من المسلسل الأمريكي آل سوبرانو The Sopranos قصة رجل العصابات أصلان الذي يعاني بسبب عمله غير القانوني وحبه لعائلته، ويلجأ إلى طبيبة نفسية لتجاوز كل المشاعر المتضاربة.

سيريناي ساريكايا مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ اوزغي اوزبرينجي

احدث المقالات