تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سوسن هارون
سوسن هارون

سوسن هارون تصدم الجمهور بأجدد ظهور لها.. وتغير كبير في ملامحها

2021-09-16

صدمت سوسن هارون الفنانة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية المقيمة بالكويت متابعين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلها الجديد والمختلف كليًا.

بدا تغير ملامح سوسن هارون واضحًا جدًا،  بعد خضوعها لعدة عمليات تجميلية، وكانت قد أعلنت عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" من خلال فيديوهات تكشف فيها عن خضوعها لعملية تكبير الشفاه وتحديد الحنك ونفخ الوجنتين.

وتفاعل متابعين السوشيال ميديا مع هذا التغير الكبير في شكلها، فعلق احدهم: " متاكدين هذي نفسها مو انسانه ثانيه 🌚🌚"، وأضاف آخر: " المشاهير صارو نسخ من بعض تعرف الفرق بينهم اذا تكلمو بس🤣".

وكتب شخص ما: " شلوووووووووووووون وين سوسن هارون طلعوها😂😂😂"، وأردف أحد المتابعين: " هاي ركبت راس جديد"، وأكمل أحدهم: " هذي لقال غيرت راس كامل".

سوسن هارون وإثارة الجدل

كانت قد أثارت الفنانة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية المقيمة بالكويت سوسن هارون الجدل أكثر من مرة، حيث ظهرت في واحد من مقاطع الفيديو وهي تشرب القهوة التي اعدها لها زوج شقيقتها ووصفتها بأنها لذيذة ثم قالت في المقطع " زوج أختي حضر لي القهوة وطلب مني أن أتذوقها.. غلطتك إنك تزوجت أختي وما تزوجتني.. كان طلعوا عيالنا أحلى من الي عندك… أحب زيجان خواتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وفي نفس السياق، كانت قد نشرت مقطع آخر وهي خارجة من الحمام، وعلقت عليه "إمي لهلأ بتحممني.. ورح تضل تحممني حتى لو صار عمري 60 سنة". وكانت قد صرحت أنها إلى الآن لا تستطيع تنظيف شعرها، وأن والدتها هي من تقوم بذلك.

سوسن هارون
 
 

احدث المقالات