تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تألقي بالبدلة الرسمية الحمراء
تألقي بالبدلة الرسمية الحمراء

من داكوتا جونسون إلى سيلينا غوميز .. تألقي بالبدلة الرسمية الحمراء داكوتا على طريقة المشاهير

2020-09-02

من قديم الأزل، وترتبط الفساتين وطبقات من التل إرتباطاً وثيقاً بالسجادة الحمراء، ولكن مؤخراً ظهرت موضة إرتداء البدل الرسمية علي الريت كاربت, فما بالك بالظهور ببدلة رسمية باللون الأحمر الجرئ الذى يخطف الأنظار.

يعرف اللون الأحمر بجرائته، وفي الوقت ذاته بأنثويته الشديدة، وفي هذا المقال سنقدم لكى سيدى مجموعة مميزة من البدل الرسمية الحمراء التى ارتدتها المشاهير علي السجادة الحمراء:

عاليا بهات

حافظت عاليا بهات على مظهرها غير الرسمي والبسيط قدر الإمكان، حيث صممت بدلتها الحمراء الأساسية ذات الصدر المزدوج مع توب ملونة وحذاء عالي الكعب. وظهرت بشعر مسحوب علي شكل ذيل حصان.

سيلينا غوميز

في بذلة حمراء جريئة مماثلة، بدت سيلينا غير رسمية أكثر من كونها رسمية بأكمام مطوية من السترة ولا شيء تحتها! كان مظهر سيلينا غوميز، الذي تم تنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ أسود كلاسيكي وشعرها متجددًا إلى شكل كعكة فوضوية، سهلًا وممتعًا على المسرح.

جيجي حديد

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية أيضًا القطعة الجريئة على السجادة الحمراء. كانت بدلاتها الحمراء مزدوجة الصدر تحمل جيوبًا كبيرة على كلا الجانبين وفتحات في سروالها الواسع. وزينت إطلالاتها بشعر منسدل ومتطاير علي الوجه.

داكوتا جونسون

أبقت الممثلة 50 Shades of Grey الأمر بسيطًا وكلاسيكيًا ببدلة حمراء بسيطة بدون أي شيء أسفل السترة. لإضفاء لمسة ساحرة على السجادة الحمراء، أضافت داكوتا جونسون عقدًا من الألماس.

دبييكا بادكون

ولإضفاء لمسة على مظهر الرسمى، حملت السترة الحمراء من ديبيكا بادوكون نمطًا إضافيًا. مع بنطال رسمي وقميص أسود مزركش من الأسفل، ومن الجدير القول إن مظهر ديبيكا قد ألهمنا.

البدلة الرسمية الحمراء أزياء دبييكا بادكون داكوتا جونسون جيجي حديد سيلينا غوميز عاليا بهات

احدث المقالات