تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سماح أنور
سماح أنور

سماح أنور تكشف هوية والد ابنها.. فيديو قديم

2022-06-01

حنين شريم  

مازال اسم الفنان المصري سمير صبري يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ وفاته، وهذه المرة تصدر اسم الفنانة المصرية سماح أنور على منصات السوشيال ميديا بسبب إشاعات قديمة عن زواجها من سمير صبري. 

وكان سبب تصدر هذه الإشاعات من جديد هي تصريحات الماكيير محمد عشوب عن وجود ابن ثانٍ لسمير صبري من فنانة مصرية شهيرة بدون أن يذكر اسم الفنانهة، مما دفع البعض للاعتقاد أن الفنان الراحل والد ابن سماح أنور . 

مما دفع الإعلامي المصري عمرو الليثي إلى إعادة نشر مقابلة قديمة جمعته مع الفنانة المصرية تتحدث فيها عن والد ابنها وحقيقة زواجها من سمير صبري. وعلق عليه: "سماح أنور تحسم الجدل🔥 وتكشف من هو والد ابنها الحقيقي "أدهم".. وحقيقة زواجها من الراحل سمير صبري". 

وكشفت سماح أنور في الفيديو الذي نشره عمرو الليثي عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، أنها تزوجت مرة واحدة من شخص يدعى عاطف فوزي وتوفي عام 1997 أو 1998 وكان عمر ابنها الوحيد "أدهم" عاميين فقط. 

 وقالت عن شائعة زواجها من سمير صبري أنها كانت تتمنى أن ترتبط به إلا أن فرق العمر بينهما هو ما منعهما، كما أن علاقتهما أسرية جدًا ولم يقوما بالحديث عن أي مشاعر مرتبطة بالحب تجمع بينهما.  

أعمال سماح أنور

في سياق آخر، كان آخر عمل قد شاركت فيه هو فيلم "استدعاء ولي عمرو" عرض في 2019، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري. 

وتدور أحداثه حول طفل يدعى عمرو، يتسبب بالعديد من المشاكل في مدرسته مما يجعل الناظرة تستدعي أولياء أمره، الذين بدورهم يعيشون العديد من المشاكل بنهما إلا أن تخطر لهما فكرة إعادة حب الماضي من خلال جمع أصدقائهم في المرحلة الثانوية. 

الفيلم من بطولة، حورية فرغلي، محمد عز، سماح أنور، صبري فواز، محمد لطفي، ندى بهجت، وغيرهم من نجوم مصر. 

سماح أنور سمير صبري ابن سماح أنور

احدث المقالات