تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديانا كرزون
ديانا كرزون

ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد والدتها بحفل فاخر

2022-06-01

حنين شريم 

احتفلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون وشقيقتيها هيا وزين كرزون بعيد ميلاد والدتهن بحفل مميز وفخم، وسط أجواء مبهجة. 

كما هنأت كل من ديانا كرزون وشقيقاتها والدتهن بعيد ميلادها برسالة محبة وود، فنشرت زين كرزون عير صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" مجموعة من الصورة من حفل العيد ميلاد وعلقت عليها: "اليوم عيد ميلاد اعظم واحدة في العالم وأكتر شخص مخليني متمسك بالحياة واتمني من ربنا يطول في عمرها 🙏🏻🎂💗🕊 ماهو عيد ميلادها لحالها هو ميلاد عُمري الحلو أحلي يوم ف حياتي عيد ميلاد امي سيظل تاريخ ميلادك أعظم تاريخ في حياتي." 

كما نشرت زين كرزون عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها وعلقت عليها: "أمّي هي النّبع الذي استمدّ منه أسمى مبادئ حياتي. أمّي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الأبد أمّي هي نور حياتي التي لطالما أنارت طريقي رغم طوله. أمي لا تؤم القلوب إلا إليك، ولا تلين الصخور إلا لحنانك، فأنت الحب والجنة تحت قدميك. لن أسميكِ أمي، سأسميكِ كلّ شيء.. بحبك ❤️❤️" 

أما بالنسبة إلى الفنانة الأردنية دينا كرزون فقد نشرت معايدة لوالدتها عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وكانت صورة تجمعها بوالدتها من الحفل وكتفت بالتعليق "ست الكل". 

ديانا كرزون ووالدتها

آخر أعمال ديانا كرزون

وكانت آخر أعمال الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنية "هيه على الله" من كلمات عباس عبد الله، وألحان كرار شريف، توزيع ميثم علاء الدين. وقد طرحتها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

كما أحيت النجمة الأردنية مؤخرًا حفل عيد استقلال الأردن الـ 76 ونال أدائها وإطلالتها إعجاب الجماهير التي كانت في الحفل. 

زين كرزون هيا كرزون

احدث المقالات