تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سعد لمجرد

سعد لمجرد مُتهم بدعم المثلية الجنسية - صور مثيرة للجدل

2023-06-05

تعرض الفنان المغربي سعد لمجرد للهجوم بعد اتهامه بالترويج للمثلية الجنسية بالتزامن مع شهر حزيران شهر دعم مجتمع الميم والمثلية الجنسية.

سعد لمجرد بإطلالة مثيرة للجدل ومُتهم بدعم المثلية

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد بوست ظهر فيها مرتديًا ملابس ملونة وإطلالة جريئة، وظهر لمجرد مُرتديًا بنطلون باللون الأحمر وقميص ملون مفتوح وأسفله فانيله باللون الأبيض مع قبعة ونظارة شمس.

وكتب لمجرد في تعليقه الاحتفال بألوان الحياة، ونشر في الصورة الأخيرة من البوست صورة سوداء مع ألوان.

وتفاعل الجمهور مع المنشور حيث انتقد عدد كبير منهم اختيار الفنان المغربي شهر حزيران الخاص بالمثليين الجنسيين والحديث عن الألوان التي ترمز لمجتمع الميم، واعتبروه أنه طريقة غير مباشرة لدعم المثلية الجنسية.

فيما انتقد عدد كبير منهم جرأة إطلالة الفنان المغربي، وطريقة التقاطه الصور، وجاء في التعليقات: "هو في ايه ؟ ايه الصور ال 🏳️‍🌈 دي ؟اه يمكن بنحتفل بال pride month ؟"

فيما دافع البعض عن الفنان المغربي معتبرين أن الألوان من الطبيعة ولا يجب ربطها بالمثلية الجنسية، حتى وإن تزامنت الصور مع الاحتفال بالمثلية الجنسية.

والجدير بالذكر ان الفنان المغربي كانت قد خرج من السجن قبل مدة قريبة بعد إعادة سجنه في قضية الاغتصاب، وتضامن عدد كبير من المشاهير مع الفنان المغربي معلقين أن القضية هي افتراء بسبب النجاح الكبير الذي يحققه الفنان المغربي.

سعد لمجرد

احدث المقالات