تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سعد لمجرد

انتشار أخبار حول محاولة سعد لمجرد الانتحار داخل سجنه.. ما حقيقة الأمر؟

2023-04-10

انتشرت العديد من الشائعات في الساعات الماضية حول إقدام الفنان المغربي سعد لمجرد على الانتحار داخل سجنه بعد إدانته في قضية الاغتصاب.

ما حقيقة انتحار سعد لمجرد داخل سجنه؟

تداول الجمهور أنباء انتحار الفنان المغربي داخل سجنه، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير معبرين عن صدمتهم ومتسائلين عن حقيقة الأمر.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها هذه الأخبار، كشفت مصادر موثوقة مقربة من الفنان المغربي، إن خبر انتحار لمجرد مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

سعد لمجرد

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات حول انتحار لمجرد داخل سجنه، حيث في عام 2018 نشر موقع فرنسي نفس الشائعة وقالت في خبرها إن الفنان المغربي كان قد كشفت أن بعض الأفكار راودته حول الانتحار وإنهاء حياته بسبب شعوره باليأس الشديد بعد تعرض للظلم في قضايا الاغتصاب التي نسبت له.

وعلى صعيد متصل حرصت السيدة غيثة العلاكي  زوجة سعد لمجرد على معايدته يوم ميلاده الذي صادف يوم 7 إبريل الماضي حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها: "بالرغم  من أننا بعيدون جدًا، أريدك أن تعلم أنني أفكر فيك في يوم ميلادك.. أتمنى أن تقضي وقتاً رائعاً ولا أطيق الانتظار حتى نتمكن من أن نكون معاً مرة أخرى".

وتحرص العلاكي على مساندة زوجها قدر الإمكان بعد الحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات بسبب قضية اغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول عام 2016.
 

سعد لمجرد

احدث المقالات