تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بريتني سبيرز

سام أصغري يرفع دعوى طلاق ضد بريتني سبيرز..هل الخيانة السبب؟

2023-08-17

نشر موقع TMZ العالمي أنباء عن انفصال الفنانة العالمية بريتني سبيرز عن زوجها عارض الأزياء الإيراني سام أصغري، مرجحة أن تكون الخيانة السبب.

انفصال بريتني سبيرز عن زوجها سام أصغري

أفادت العديد من المصادر العالمية أن سبيرز البالغة من العمر 41 عامًا، انفصلت عن زوجها سام أصغري البالغ من العمر 29 عامًا بعد مرور ما يقارب العام على زواجهما.

وعن تفاصيل الانفصال أشار موقع TMZ  أن أصغري اكتشف خيانة زوجته بريتني في بداية شهر أغسطس الحالي وانه قرر مواجهتها مما تسبب بإندلاع شجار بينهما، قرر على إثره أصغري مغادرة منزل الزوجية في مدينة لوس أنجلوس.

وأضاف الموقع نقلًا عن عدد من المصادر ان أصغري قام برفع عوى طلاق رسميًا، واكمد المصادر إنه في حال انفصالهما رسميًا لن يحصل سام على أي شيء من ممتلكاتها، حيث أن الثنائي كانا قد وقعا اتفاقية ما قبل الزواج.

بريتني سبيرز

وجاءت أخبار انفصال النجمة المثيرة للجدل عن زوحها بعد اصدار سبيرز اغنية جديدة مع المغني  will.i.am في شهر يوليو الماضي، وهي الأغنية التي اعلنت من خلالها عودتها للساحة الفنية.

والجدير بالذكر ان سبيرز تعيش حياة صاخبة ومثيرة للجدل، وكانت مؤخرًا قد كشبت قضية ضد عائلتها، تمكنت من خلالها التخلص من وصاية والدها على حياتها واموالها وأبنائها.

وكانت المحكمة قد وضعت والد سبيرز وصي عليها بسبب معاناتها مع امراض نفسية واضطرابات والإدمان.

بريتني سبيرز

احدث المقالات