تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديانا كرزون ومعاذ العمري وزين كرزون
ديانا كرزون ومعاذ العمري وزين كرزون

ديانا كرزون ترزق بابنتها الأولى وشقيقتها زين كرزون تشاهد ولادتها!

2021-06-22

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن انجابها لطفلتها الأولى من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ديانا صورة لها برفقة زوجها وهي تحمل في يديها حذاء وردي صغير، وعلقت على الصورة "الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى 21/6/2021."

كما قام زوجها مغاذ العمري بنشر نفس الصورة وأضاف على ما كتبته ديانا: "الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان."

ويبدو أن زين كرزون شقيقة ديانا هي أكثر من كان متحمس لولادة شقيقتها، حيث بدأت بنشر "ستوري" عبر حسابها الرسمي على انستغرام منذ وصلها إلى المستشفى حتى إعداد الشوربة لشقيقتها في ساعات الصباح الأولى.

وكانت أول مجموعة من الصورة للزينة والحلويات داخل غرفة ديانا كرزون وخارجها، ثم ظهرت في فيديو وهي تنتظر أن تلد ديانا لكي تدخل وتقطع الحبل السري بيدها. 

كما أنها قامت بتصوير جهاز يظهر نبضات قلب الطفل وكذلك صوت النبضات وبدأت تتغزل بالصوت وهي متحمسة لكي تخرج الصغيرة إلى الدنيا.

تحدثت عن الفرق بين أن تصبح خالة وأن تكون عمة، وأن احساس الخالة جميل جدًا، كما أنها أصبحت الآن أجمل خالة ليس فقط أجمل عمة.

كما أن ديانا كرزون احتفظت بجزء من الحبل السري مع شركة مختصة في الأردن في حال حدوث أي مشكلة صحية يمكن أن تنحل من النخاع الشوكي الذي يستخرج من الحبل السري. وهذه الشركة تحتفظ به لمدة 30 عام.

ورغم انشغالها بالمولودة الجديدة بالعائلة الا أنها لم تنسى أن تروج لمنتجها الجديد والذي يمكن أن يعتبر الخطوة الأولى لاقتحام عالم مستحضرات التجميل، وهو عبارة عن خط من أحمر الشفاه مكون من 8 اللوان مختلفة تحمل اسم zk beauty.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon)

وبالرجوع إلى ديانا كرزون كانت قد أعلنت عن حملها قبل يومين من عيد الحب الماضي من خلال طرحها لأغنية "هو مين" عبر قناتها على اليوتيوب برفقة زوجها معاذ العمري. وقد ظهرت قلادة ذهبية على شكل امرأة حامل في نهاية فيديو الأغنية.

معاذ العمري زين كرزون طفلة ديانا كرزون

احدث المقالات