تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينة مكي وتيم حسن
زينة مكي وتيم حسن

زينة مكي بصورة مع تيم حسن من كواليس فيلم الهيبة

2022-05-31

حنين شريم 

تشارك الفنانة اللبنانية زينة مكي في بطولة فيلم الهيبة والذي يعتبر خاتمة مسلسل الهيبة بمواسمه الخمسة التي عرض آخرها "الهيبة جبل" في 2021. 

ونشرت زينة مكي عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة تجمعها ببطل العمل تيم حسن من كواليس تصوير الفيلم الذي ستلعب فيه دور البطولة النسائية. 

ومدحت الفنانة اللبنانية تيم حسن والعمل معه، وعلقت على الصورة: "تيم..الكلام قَد لا يُنصِف، و لكن شكراً على كل شيء..على مهنيّتك..على تعاونك..على روحك الحلوة..و أخلاقك العالية جداً.. حُبَّك لشغلك بيلهمني كتير، انسان جميل من جوّا و من برّا بكل ما للكلمة من معنى، و انا محظوظة جداً انّي تعرّفت عليك و اشتغلت معك، فعلاً #جبل .. اسم على مُسمّى 🤍 الى لقاءٍ قريب." 

وبدوره رد تيم حسن على كلام زينة مكي وعلق: "شكراا زينة على كلماتك و لطفك ، كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا عقبال التوفيق والنجاح الك والنا كلنا ، نورتينا 🌺" 

وفي نفس السياق، أوشك فريق عمل فيلم الهبية بإدارة المخرج سامر البرقاوي ومن إنتاج شركة "الصباح" من إنهاء التصوير وتجهيزه بشكل كامل وطرحه في السينمات كذلك. وبدأ الفنان السوري تيم حسن بالترويج للعمل حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" تجمعه بالمخرج وأحد فريق العمل وعلق عليها: "فــيـلـم #الهيبة قريبآ في الصالات .. انتظرونا 🌷" 

يذكر أن مسلسل الهيبة استمر على مدار 5 مواسم من بطولة تيم حسن مع اختلاف الفنانة التي تؤدي دور البطولة النسائية في كل موسم، لتكون من نصيب زينة مكي في الفيلم. أما بالنسبة للمسلسل لعبت نادين نسيب نجيم دور البطولة في الموسم الأولى ثم أدته الفنانة نيكول سابا، وبعدها سيرين عبد النور، وفي الموسم الرابع أدت ديمة قندلفت دور البطولة النسائية، وفي الموسم الأخير كان من نصيب إيميه صياح.

 

زينة مكي تيم حسن فيلم الهيبة

احدث المقالات