تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تيم حسن
تيم حسن

تفاصيل فيلم الهيبة من بطولة تيم حسن

2022-05-21

حنين شريم 

بعد الانتهاء من عرض المواسم الخمسة من مسلسل "الهيبة" من بطولة الفنان السوري تيم حسن بدور "جبل شيخ الجبل"، يستعد الآن لتصوير فيلم الهيبة ليكون خاتمة جميع الأعمال التي تحمل اسم "الهيبة". 

تفاصيل فيلم الهيبة

ويبدو أن فيلم الهيبة سيكون مختلف بعض الشيء عن سلسلة مسلسلات "الهيبة"، حيث سيتغيب عنه بعض من نجومه الذين شاركوا في مواسمه السابقة وهما الفنانة السورية روزينا لاذقاني التي جسدت دور منى شقيقة "جبل شيخ الجبل"، والفنان اللبناني عبدو شاهين والذي جسد دور "شاهين". بينما سيعود الفنان رفيق علي أحمد الذي شارك في الموسم الرابع للمشاركة في الفيلم. 

صور من كواليس مسلسل الهيبة وليس فيلم الهيبة

وبتأكيد دور البطولة النسائية في الفيلم سيكون من نصيب فنانة لم تشارك في أي موسم من مواسم "الهيبة" وهي الفنانة اللبنانية زينة مكي، كما تم تأكيد مشاركة ملكة جمال أذربيجان، نتالي سوكوليفسكايا، في العمل. 

وأحدث فيلم الهيبة في إسطنبول وخارج "الهيبة"، وستكون منفصلة عن كل ما قدمه المسلسل في مواسمه الخمسة. 

واستمر مسلسل "الهيبة" على مدار 5 مواسم وبقي الفنان السوري تيم حسن في البطل الرجالية للعمل، بينما تغيرت النساء في حياته، فكانت البطولة النسائية في كل جزء من نصيب فنانة مختلفة. الموسم الأول "الهيبة" من بطولة نادين نسيب نجيم، "الهيبة العودة" من بطولة نيكول سابا، "الهيبة الحصاد" من بطولة سيرين عبد النور، "الهيبة الرد" بطولة ديمة قندلفت، الهيبة جبل" من بطولة إيميه صياح. 

 يذكر أن المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صبّاح‭إ ‬خوان)، وإخراج سامر برقاوي. 

تيم حسن فيلم الهيبة

احدث المقالات