تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينب فياض
زينب فياض

زينب فياض وابنتها يرقصان على "الغزالة رايقة".. فيديو ظريف

2022-01-17

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" فيديو طريف يجمعها بابنتها دانيلا. 

وظهرت زينب فياض بالفيديو مع ابنتها دانيلا وهما يتراقصان على أغنية "الغزالة رايقة" التي تصدرت الـ "ترند" في الفترة الماضية. وعلقت على الفيديو: "الغزالة رايقة وحافظة الاغنية كلا💃🏻🥰@daniella_fawaz المهم نزلتلكن فيديو ثاني بدون mute لصوتنا😬". 

وتغزل متابعين مواقع التواصل الاجتماعي بابنة هيفاء وهبي وحفيدتها، وكتب أحدهم: "قلبي القلبي يازينها ماشاء الله😍😍😍😍🔥"، وأضاف آخر: "تشبه هيفا كثير الحفيده نفس تدويرة الوجه". وعلق شخص ما: "ما أحلاهم الام والبنت". 

زينب فياض مع ابنتيها

ودائمًا ما تنشر زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي مقاطع فيديو وصور عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" لها مع ابنتيها الكبرى رهف والصغرى دانيلا. 

وكانت في وقت سابق قد نشرت فيديو فيه مجموعة من اللقطات المتفرقة أثناء تواجدها مع ابنتيها في دبي، وقلت عليه: "إلى أن نلتقي ثانيًا دبي.. المدير الكبير @daniella_fawaz 🤪 واللي ما بقدر اعمل اي خطوة او البس اي اوتفيت من غير رأيها وموافقتها @rahaffawaz_ 🥰". 

أغنية "الغزالة رايقة"

وفي سياق آخر، تصدرت أغنية "الغزالة رايقة" الـ "ترند" عند العرب، وهي من غناء الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة، من كلمات منة القيعي، وألحان ايهاب عبد الواحد، والتوزيع الموسيقي احمد طارق يحي. 

والأغنية تم عرضها خلال أحداث فيلم "من أجل زيكو" من بطولة كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، إسعاد يونس، يوسف صلاح، والطفل محمد أسامة. 

كما تم طرحها لأول مرة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بـ 23 ديسمبر 2021 وحصلت على أكثر من 58 مليون مشاهدة في أقل من شهر، واحتلت المرتبة الثانية من أكثر الأغاني تصدرُا في "يوتيوب" خلال هذه الفترة. وجاءت بعد أغنية "الأخرس" الجديدة "بعد شو". 

حنين شريم

زينب فياض هيفاء وهبي ابنة هيفاء وهبي

احدث المقالات