تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا
ريهانا

ريهانا توسع امبراطورية Fenty بأول عطر لعلامتها التجارية

2021-08-11

أطلت النجمة البارابادوسية "ريهانا" على معجبيها بمفاجأة سارة، ولكنها هذه المرة ليست أغنية جديدة أو حفل، بل منتج جديد من علامتها "فينتي" Fenty.

أعلنت ريهانا عن إطلاق أحدث إصدار لعلامتها التجارية، وكانت المفاجأة هي إطلاق أول عطر لعلامتها المحببة "فينتي".

فوفق لمجلة "أباوت هير"، كشفت ريهانا عن مفاجأتها عبر الحساب الرسمي لعلامتها التجارية، ومن المقرر إطلاق العطر حصريا على حساب العلامة في الـ 10 من شهر أغسطس الجاري، كما ستبلغ قيمته 120 دولار.

يتميز عطر Fenty Parfum ، بتصميمه المحايد، أي أنه يمكن استخدامه لكل من النساء والرجال، فضلا عن مكوناته المميزة التي تعتمد على خيرات الطبيعة، إذ يعتمد على مزيج سكري مع مستخلص نبات الغرنوقي وزهور الماغنوليا والورد البلغاري، بجانب مستخلص التوت والمسك واليوسفي والباتشولي.

اختارت "ريهانا" هذه المكونات خصيصاً، لإضفاء عبيراً مميزاً للعطر مستوحى من بعض الروائح الموجودة في المدن التي تحظى بمكانة خاصة دليها، مثل باريس ونيويورك ولاس فيغاس ومدينة بريدج تاون، عاصمة مسقط رأسها "باربادوس".

تعاونت النجمة الباربادوسية مع خبير وصانع العطور الفرنسي " جاك كافالييه"، وهو خبير شهير في مجال صناعة العطور ويتعاون مع العديد من أبرز العلامات، بما في ذلك علامة "لوي فيتون".

كما يُذكر أن ريهانا زارت مدينة " غراس" في جنوب فرنسا مخصوص برفقة "جاك" لاختيار المكونات وتركيزاتها بنفسها.

وقالت النجمة في بيان بشأن الإصدار الجديد: "هذا أكثر ما أحبه بشأن المنتج، فهو عبارة عن تجربة وذكرى مغلفة في عطر لن تنساه بعد أول تجربة".

كما أضافت: "البني هو لوني المفضل ويمثلني، كما يمثل اللون البني خلفيتي، وإذا كنت سأصنع عطراً يمثلني، فحتى تصميم وشكل الزجاجة يجب أن يحقق ذلك. لقد أردت تصميم بني ولكن شفاف أيضاً".

 

تعد ريهانا واحدة من أصحاب العطور الأقلاء من ذوي البشرة السمراء، ويأتي انضمامها إلى عالم العطور بفضل والدتها التي عملت في مجال العطور والتجميل في بربادوس.

هذا ويجدر بالذكر أن اسم العلامة لم يتم اختياره عشوائياً، فعلى عكس ما يعلمه الكثيرون، اُختير اسم العلامة من وحي الاسم الحقيقي لريهانا، وهو " روبين ريانا فينتي".

يأتي الإعلان عن الإصدار الجديد بعد حوالي يومين من تصدر ريهانا للعناوين، بعد انضمامها لمجتمع المليارديرات، وذلك بعد تقدير ثروتها بنحو 1.7 مليار دولار، الأمر الذي يجعلها أغنى مغنية في العالم، والأفضل الأكبر في ذلك يرجع إلى علامتها "فينتي بيوتي".

ريهانا أخبار المشاهير أعمال المشاهير اطلالات المشاهير

احدث المقالات