تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهانا
ريهانا

ريهانا تشتري قصراً في بيفرلي بأكثر من 13 مليون دولار (صور)

2021-03-18

اشترت المغنية الباربادوسية ريهانا قصر المغني الإنجليزي سير بول مكارتني الذي تعاونت معه فنياً من قبل في عام 2015 في أغنية FourFiveSeconds.

Stunning: The five-bedroom home includes seven bathrooms, is located on a secluded and lush cul-de-sac in the mountains sprawling 21,958-square-foot lot and was originally built in the 1930s

ونشرت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية، أن القصر يبلغ سعره 13.8 مليون دولار  ويقع على طريق منعزل في بيفرلي هيلز على امتداد الجبال بمساحة 21.958 قدم مربع ومكون من خمسة غرف نوم وسبعة حمامات وهذا القصر تم بناؤه لأول مرة في ثلاثينيات القرن الماضي.

ويضم القصر العديد من الغرف الترفيهية مثل غرفة سبا ومطبخ وبارك للكوكتيل ويحتوي القصر على تراس وأرضيات من خشب البلوط الفرنسي بالإضافة لمساحة ضخمة في الفناء الخارجي لممارسة الأنشطة الخارجية ويجمع المظهر الخارجي للقصر بين الأصالة والمعاصرة.

Wow: The 33-year-old mogul's other neighbors on the same quiet street include Mariah Carey, who has been leasing a property a few doors down for years and recently Madonna amid the ongoing COVID-19 pandemic

كان القصر في الماضي ملك للروائية ماري شيلدون وفي عام 2016 تم بيعه لرجل الأعمال دانيال ستار مقابل 4.2 مليون دولار والذي أنفق مبلغًا هائلاً على تجديده.

وبعد شراء ريهانا لهذا القصر الجديد، يصبح العديد من المشاهير من جيرانها مثل المغنية الأميركية ماريا كاري ومغنية البوب مادونا.

Starry history: Rihanna's new digs were 'formerly owned by Mary Sheldon, the daughter of I Dream of Jeanie creator Sidney Sheldon,' according to Dirt

والجدير ذكره أن ريهانا تمتلك محفظة هائلة من العقارات، غير قصرها الجديد  فهي تمتلك عدة منازل بمدينة لوس أنجلوس الأميركية وقصر يبلغ سعره 6.8 مليون دولار في هوليوود وشقة أخرى في عقارات Wilshire Corridor وتقيم في الوقت الحالي في بنت هاوس بقيمة 5.5 مليون دولار في برج سينشري سيتي.

وتمتلك المغنية الشهيرة ايضاً منتجع ترفيهي في موطنها الأصلي الباربادوس.

ريهانا أخبار المشاهير اعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات