تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريهام حجاج
ريهام حجاج

ريهام حجاج وزوجها يحتفلان بوالدة ريهام حجاج

2021-07-19

احتفلت الفنانة المصرية ريهام حجاج بعيد ميلاد والدتها وشاركت المتابعين هذه المناسبة الخاصة بها وبعائلتها.

ونشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج عبر "ستوري" حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لوالدتها وكتبت، "كل سنة وأنت طيبة يا مامتي يا حبيبتي.. ربنا يخلليكي لينا ويديكي الصحة والعافية وطولة العمر".

وأضافت: "كل عيد ميلاد وأنت منورة حياتنا.. بحبك أوي".

والدة ريهام حجاج

كما احتفل زوج الفنانة ريهام حجاج والذي يدعى محمد حلاوة بعيد ميلاد والدة زوجته "حماته" بنفس الطريقة من خلال مشاركة صورتها على حسابه الرسمي على انستغرام وعلق عليها: " كل سنة وأنت طيبة يا حنونة".

والدة ريهام حجاج

إلا أن الجمهور استغرب نشره لهذه المعايدة في هذا الوقت خاصة وأن طليقته وأم أولاده الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بالمستشفى في وضع صحي خطر.

ريهام حجاج وحياتها الخاصة

وكانت قد اشتعلت حرب كلامية بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة من جهة وياسمين عبد العزيز من جهة أخرى. بعد أن ظهرت الأولى في برنامج حواري كشفت فيه عن أسرارها الشخصية. وأعلنت ريهام في وقتها حملها بطفلها الأول من زوجها محمد حلاوة.

يذكر أن لريهام طفلة تدعى جنى من زوجها السابق المصور ميكي، أما لزوجها 6 أبناء، 4 منهم من زوجته الأولى من خارج الوسط الثاني، و2 منهم أبنائه من طليقته ياسمين عبد العزيز، والتي وافقت أن تصبح زوجة ثانية بعد أن وقعت بحب محمد حلاوة.

أعمال ريهام حجاج

ظهرت ريهام بموسم رمضان 2021 بمسلسل "وكل ما نفترق"، يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jawwy TV جوي (@jawwytv)

وشارك إلى جانب ريهام في بطولة العمل، عمرو عبدالجليل، وأحمد فهمي، وطارق عبدالعزيز، ورانيا يوسف، وورد - ضيفه شرف-، ومحمد الشرنوبي، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، وهاجر أحمد، ورحاب الجمل، ومحمد جمعة، وهند عبدالحليم، وغيرهم من نجوم مصر. 

ريهام حجاج محمد حلاوة ياسمين عبد العزيز

احدث المقالات