تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ريم نصري تهاجم شقيقتها أصالة بسبب حضورها حفل زفاف جيسيكا عازار
ريم نصري تهاجم شقيقتها أصالة بسبب حضورها حفل زفاف جيسيكا عازار

ريم نصري تهاجم شقيقتها أصالة بسبب حضورها حفل زفاف جيسيكا عازار

2021-06-13

وجهت ريم نصري، هجوما ضد شقيقتها المطربة السورية أصالة نصري، وذلك عقب حضورها حفل زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

ونشرت ريم نصري عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة جمعت شقيقتها أصالة، في أحضان العروس وهي تهنئها بتلك المناسبة السعيدة.

وعلقت شقيقة أصالة، قائلة: "زمن دي إن إي الماديات والكذب والنفاق والتملق، زمن وسخ فيه الإنسان بيطلع من جلدو ومن دمو وبيغيرو حسب مصالحو".

وتابعت شقيقة أصالة نصري، تقول: "وصورتو الشيطانية اللي بتظهر بهيئة ملاك، زمن كذاب وحياة بشعة سخيفة بتلبقلك".

كما نشرت شقيقة أصالة، صورة تضمنت زجاجة "التحليل" التي تستخدم في الفحوصات الطبية، وكتب عليها: "الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر هو DNA يا سادة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Nasri (@reem.nasri)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Nasri (@reem.nasri)

وبحسب المتابعين فإن هجوم ريم نصري، على شقيقتها أصالة، يأتي بسبب عدم حضور أصالة، لحفل زفافها الذي أقيم في يناير الماضي،  حيث شاركت "ريم"، حينها صورة مع زوجها، أرفقتها بتعليق: "أنت وأنا شال صوف دافئ محاك بأنامل إلهية".

وأبدى رواد التواصل الاجتماعي اندهاشهم من موقف ريم نصري، مع شقيقتها أصالة، مطالبين إياها بعدم البحث عن مشاكل، وأنه ليس معنى عدم حضور حفل زفافها الثاني أن تهاجمها.

وتحدثت متابعة، تقول أنه لا داعي للكشف عن المشاكل الشخصية للعلن، مطالبين إياها بأن تضع والدتها عين الاعتبار كي لا تتأذى من ذلك، وأن تحذف المنشور لاسيما وأن أصالة فنانة كبيرة.

واحتفلت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار، بزواجها على رجل الأعمال محمد صوفان، من خلال حفل زفاف تواجد فيه عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاء الإعلامية وعريسها

 

وأقيم الحفل في "سراي نسيب باشا" في منطقة صيدا جنوب لبنان، وسط ديكور مميز جذب رواد التواصل الاجتماعي، وقام بتنظيم الحفل باميلا منصور ومهنا ورمزي مطر.
 

ريم نصري اخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير خلاف المشاهير

احدث المقالات