تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روعة السعدي

روعة السعدي بـ "الفستان الأبيض" إلى جانب ميلاد يوسف.. والجمهور يستذكر أبرز اعمالهما

2023-06-15

تداول جمهور السوشال ميديا صور حديثة للنجمة السورية روعة السعدي ومواطنها الفنان ميلاد يوسف، خلال تواجدهما سويًا في احد المهرجانات الفنية في تونس كضيفي شرف.

روعة السعدي وميلاد يوسف في احدث ظهور لهما

ظهرت الفنانة السورية إلى جانب مواطنها مرتدية فستان طويل  بدون أكتاف باللون الأبيض مع حزام عريض باللون الفوشي، جاء الفستان بقصة "النفاش" من الجزء السفلي، فيما ظهر يوسف إلى جانبها ببدلة مع قميص وربطة عنق باللون الأسود، وتركت الفنانة السورية شعرها منسدلًا واعتمدت مكياج ناسب الإطلالة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع وشبه عدد كبير إطلالة السعدي مثل "العروس" واعتبر البعض ان فستانها أقرب إلى فستان الزفاف، ليتساءل عدد منهم عن حقيقة زواجهما.

روعة السعدي

في المقابل استذكر الجمهور مسلسل الفصول الأربعة الذي جمع الثنائي قبل سنوات، وجسدت فيه السعدي شخصية نارة ابنة المحامي عادل "جمال سليمان"  فيما جسد يوسف دور ابن خالتها رامي ابن نجيب "بسام كوسا" وماجدة "مها المصري.


ويعتبر الفصول الأربعة والذي عرض الموسم الأول منه عام 1999 من أبرز الاعمال السورية التي حفرت في ذاكرة الجمهور، وشارك فيه نخبة من النجوم، فيما عرض الموسم الثاني من العمل عام 2001.

ويشار إلى أن مسلسل الفصول الأربعة ليس العمل الوحيد الذي جمعهما حيث شاركا سويًا في عدد من المسلسلات أبرزها، قتل الربيع وعرض عام 2004،  عصر الجنون، حاجز الصمت، الخط الأحمر، سوق الحرير.
 

روعة السعدي ميلاد يوسف

احدث المقالات