تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تكشف سبب تغيبها عن السوشيال ميديا

2021-11-17

كشفت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين عن سبب تغيبها لمدة 3 أيام عن حسابتها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أثارت قلق متابعيها. 

ونشرت روان بن حسين عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعها بابنتها "لونا" دون أن تظهر وجه الطفلة بشكل كامل وعلقت عليها: "ادري اختفيت عنكم بس لونا دخلوها المستشفى من ٣ ايام والله لا يوريكم😭.. في لحظات حسيت اني عاجزه واني ماعرف شنو اسوي!". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وأضافت: "مشاعري متلخبطه بين اني متوتره، خايفه على لونا، مشتاقه لأمي ومحبطه ان مابيدي اسوي شي غير اني اكون موجوده جنب لونا. الحمدلله طلعنا من المستشفى اليوم ولونا بتكمّل علاجها باذن الله في البيت🥺❤️‍🩹 وحشتوني💋💋". 

ولم تكشف روان بن حسين عن مرض ابنتها الذي دخلت على إثره المستشفى فقد أعلنت أنها بدأت بالتحسن وستكمل علاجها في المنزل. 

وتمنى متابعين الفاشينيستا الكويتية وبعض مشاهير العرب السلامة لابنتها "لونا"، وكانت من ضمن التعليقات: "الحمدلله على سلامتها ما تشوف شر ، ربي يحفظها ويشافيها ويعافيها"، وأضاف آخر: "ألف سلامة عليها حبيبتي ربنا يحفظها ويحميها 🙏". 

من جهة أخرى، تستعد روان بن حسين بدخول عالم التمثيل بتجربتها الأولى والتي ستخوضها قريبًا، حيث أنها ستشارك في المسلسل الخليجي "ذهبت مع الماء". 

روان بن حسين

وكانت قد أعلنت عن خوضها لتجربة التمثيل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وغردت: "ولله الحمد انتهيت من تصوير مسلسل #ذهبت_مع_الماء مع عرّاب المخرجين في الخليج العربي، الاستاذ محمد دحّام الشمري. بالرغم من ان أغلب العملاء اللي اشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين، بحياتي ما اشتغلت مع ناس شهر كامل اصبّح عليهم وامسّي عليهم …" 

وأضافت روان بن حسين: "اذا تضايق احد تضايقنا معاه، اذا فرح احد فرحنا معاه، قلوبنا على قلب واحد، روحنا وطاقتنا كلها في مكان واحد ولهدف واحد وهو نجاح العمل وتوصيل رسالة انسانية تخدم المجتمع وتخدم قضية العمل.تعلّمت منكم الكثير، فشكراً لكم". 

كما أن الفاشينستا الكويتية كانت قد طرحت أغنية "لا تغنيلي" قبل ما يقارب الشهر عبر "يوتيوب"،  وحصلت على أكثر من مليون مشاهدة. 

 

روان بن حسين ابنة روان بن حسين

احدث المقالات