تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تخوض تجربة التمثيل في عمل يتناول العنف ضد المرأة

2021-11-07

تستعد الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين لخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل يحمل اسم "ذهبت من الماء" من إخراج محمد دحام الشمري.

وسيتناول المسلسل المكون من 6 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية قضايا العنف ضد المرأة وقضايا المرأة بشكل عام وبحسب المخرج يمر العمل بأحداث قديمة ومعاصرة ووصفه المخرج بأنه عمل موسمي.

وعن مشاركة روان بن حسين في المسلسل وخوضها تجربة التمثيل لأول مرة قال المخرج في تصريح سابق له: "قررت منحها الفرصة في هذا العمل بعد أن رأيت بها ممثلة ناجحة".

وأضاف المخرج بإن الفاشنيستا الكويتية ستظهر بشكل مختلف عن ما يعرفه جمهورها عبر السوشال ميديا ملعقًا "يشوفون شي يفاجئهم" مؤكدًا بأنها ستبهر الجمهور بسبب تمثيلها وظهورها المختلف.

ويشارك في بطولة العمل الذي كتبته منى الشمري عدد من النجوم أبرزهم جاسم النبهان، زهرة الخريجي، فيصل العميري، حمد المعاني، في الشرقاوي، نور الشيخ، حسين الحداد، رهف العنزي.

روان بن حسين ومعاناتها مع العنف

يُشار إلى أن الفاشنيستا الكويتية  كانت قد تعرضت للعنف من قبل طليقها الليبي يوسف بن المقريف على حد تصريحات سابقة لها.

وكشفت روان بن حسين في وقت سابق وعند انفصالها عن زوجها أنها تعرضت للخيانة من قبله وأنه نقل لها مرض جنسي، كما المحت روان حينها أنها تزوجته بعد ان حملت منه بابنتها الوحيدة  بيلا لونا

ادانة روان بن حسين بالتعرض لطليقها

وكان رجل الأعمال الليبي يوسف بن المقريف قد رفع قضية ضد طليقته روان بن حسين بعد تعرض الاخيرة له وتمزيق قميصة بسبب نقله مرض جنسي لها، وصدر حكم قضائي ضدها في بريطانيا بعد ادانتها

روان بن حسين

وحكم على الفاشنيستا الكويتية بدفع غرامة قدرها 6500 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 500 جنيه إسترليني تكاليف قضائية، وروان بن حسين هي فاشنيستا كويتية من مواليد عام 1996 من أب كويتي وأم أردنية، وكانت روان قد فقدت والدتها منذ مدة

وتحظى روان بن حسين بمتابعة العديد من رواد السوشال ميديا العرب عبر حساباتها واقتحمت قبل مدة عالم الغناء
 

روان بن حسين

احدث المقالات