تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تعلن براءتها في قضية غسيل الاموال

2021-11-17

أعلنت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين عن صدور حكم في قضية القذف لصالحها، ضد المحامي فهد أنور الحداد وفيصل حبيب الشمري الملقّب بـ "ابو طلال الحمراني". 

ونشرت روان بن حسين عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" تغريدة جاء فيها: "اللهم لك الحمد دائماً وأبداً، من كم يوم صدر حكم نهائي ضد المحامي فهد أنور الحداد وفيصل حبيب الشمري الملقّب ب( ابو طلال الحمراني ) بإدانتهم بجريمة القذف بعد اتهامهم لي بجريمة غسيل الاموال - زوراً وباطلاً. الشكر لله ثم للمحامي الاستاذ/ أحمد القحطاني." 

روان بن حسين

كما خرجت في مقطع فيديو وعبرت عن فرحتها بحكم المحكمة وقالت: "الحمد لله على القضاء النزيه والعادل.. ادانهم اثنينهم بتهمة القذف". 

 وأضافت روان بن حسين: "طبعًا أنا اثنينهم ما أعرفهم، وأنا رفعت قضية مش عشان أبي أعرف قضية أو أدور تعويض مادي منها، رفعت قضية عشان أرد اعتبار لي ولأهلي لأنه صدق انظلمنا"، وأكملت: "أنا ما اعرفهم شخصية بس اسمعت أنه يحاربون قضايا الفساد في البلد برافو عليكم، وأنا ممتنة لوجود ناس مثلكم في المجتمع". 

وتابعت: "ليش انا اليوم اذا عندي هدف ورسالة سامية وانا احارب ضد الفساد، ليش اخرب على نفسي كل مجهودي والزين اللي أسوي بشغلة شينة". 

ومن جهته رد أبو طلال الحمراني على روان بن حسين عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وقال: "بعد عناء طويل الحكم غرامة فقط 150 دينار !!"، وأضاف بتغريدة آخرى: "باقي لك قضيتين وتشترين آيفون 13 مستعمل!!". 

أبو طلال الحمراني

كما قام بإعادة نشرة تغريدة لمحامي يدعو فيها لرفع قضية ضد الفاشينستا الكويتية لتشهير باسمه وجاء فيها: "#طرشولها ياصديقي ان تهمتك هي فقط مجرد النشر وممارسة دورك الاعلامي المتميز الذي عودتنا عليه دائماً ..وهذه ضريبة النجاح والتميز.. وأن ذكرها لأسمك هو تشهير يستحق تحريك الشكوى الجزائية ضدها .. وعلى نفسها جنت براقش". 

أبو طلال الحمراني

وفي سياق آخر تستعد روان بن حسين لخوض أول تجربة في التمثيل لها بمسلسل "ذهبت مع الماء" والذي من المقرر عرضه قريبًا على أحد المنصات الإلكترونية. العمل مكون من 6 حلقات، ومن تأليف منى الشمري، وإخراج محمد دحام الشمري. 

 من بطولة: جاسم النبهان، زهرة الخرجي، حمد العماني، فيصل العميري، نور الشيخ، محمد اشكناني،  غادة الكندري، روان حسين. 

روان بن حسين أبو طلال الحمداني

احدث المقالات