تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تستخرج الخلايا الجذعية من أردافها لعلاج شعرها.. والجمهور: صارت موضة

2021-11-17

كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن طريقة جديدة للعناية بالشعر والحفاظ عليه، بعيدًا عن الطرق التقليدية من زيوت وكريمات توضع عليه. 

ونشرت روان بن حسين عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" عدد من الفيديوهات لها وهي تجري عملية لشفط الدهون من الجوانب ليقوم الطبيب فيما بعد باستخلاص الخلايا الجذعية من الدهون وحقنها بالشعر أو البشرة للعناية بها. 

وظهرت الكويتية وهي مستلقية على سرير المستشفى أثناء إجراء الطبيب العملية وبدأت بالاستفسار عن أمور معينة للعناية بالجمال ومن ضمن هذه الأمور عن أخذ خلايا من منطقة الرقبة تسمى كما قالت "الخلايا الأبوية".  

وتعمل "الخلايا الأبوية" بنفس طريقة الخلايا الجذعية ولها نفس الفوائد تقريبًا للعناية بالجمال والشعر وتدوم لمدة تتراوح بين 8 أشهر إلى سنة، إلا أن الخلايا الجذعية أفضل وأسهل كما قال طبيب روان بن حسين. 

هذا الفيديو أعاد للجمهور فيديو الفنانة اللبنانية نادين نجيم والتي اجرت عملية شد مؤخرة ووثقتها للجمهور ونشرت فيديو وهي مستلقية على بطنها خلال اجرائها التقنية الجديدة بشد المؤخرة، وتعرضت حينها نجيم للهجوم، وعلق الجمهور بعد فيديو روان بن حسين ان استعراض عمليات التجميل تحول الى موضة وترند

وفي سياق آخر كانت قد اختفت الفاشينيستا الكويتية بشكل مفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة 3 أيام، وبعدها قامت بنشر توضيح حول ما حدث معها عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستغرام". 

ونشرت روان بن حسين صورة لها مع ابنتها "لونا" دون أن تظهر وجهها وعلقت عليها باللغة الإنجليزية والعربية، وقالت: "هاي عائلة انستقرام❤️.. ادري اختفيت عنكم بس لونا دخلوها المستشفى من ٣ ايام والله لا يوريكم😭" 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وأضافت: "في لحظات حسيت اني عاجزه واني ماعرف شنو اسوي! مشاعري متلخبطه بين اني متوتره، خايفه على لونا، مشتاقه لأمي ومحبطه ان مابيدي اسوي شي غير اني اكون موجوده جنب لونا. الحمدلله طلعنا من المستشفى اليوم ولونا بتكمّل علاجها باذن الله في البيت🥺❤️‍🩹وحشتوني💋💋". 

أما بالنسبة لنشاطها العملي فأنها تستعد لخوض التجربة الأولى في التمثيل، حيث أنها ستشارك بمسلسل "ذهبت مع الماء" والذي سيعرض قريبًا على أحد المنصات الإلكترونية.  

وسيناقش العمل قضية العنف ضد المرأة، والمسلسل من بطولة جاسم النبهان، زهرة الخرجي، حمد العماني، فيصل العميري، نور الشيخ، محمد اشكناني،  غادة الكندري، روان حسين، وإخراج محمد دحام الشمري وتأليف منى الشمري. 

روان بن حسين العناية بالجمال

احدث المقالات