تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تعلن وفاة والدتها: كسرت ظهري

2021-07-12

أعلنت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين عن وفاة والدتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام قائلة: "انتقلت الى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي ام حسن البنت الباره في والدينها الين اخر يوم وشالتهم فوق راسها، الزوجة الرائعة، الام الحنونه واصدق صديقه. اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي الله اخذ امانته في اول ليله من ذي الحجه، ايام فضيله مباركه لانج انسانه زينه ومرضيّه ربج. يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر ابوي واخوي وخواتي على فراقها راح اشتاقلج يما كسرتي ظهري راحت روحي معاج"

ويبدو ان علاقة روان بن حسين كانت وطيدة بوالدتها حيث أن تغريداتها الأخيرة قد كشفت أنها تعاني من حزن شديد وجاء فيها: "لقد خسرت نفسي وليس فقط والدتي".

وتفاعل جمهور الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين معبرين عن حزنهم الشديد لخسارتها وبادر عدد كبير منهم ومن المشاهير بتقديم كلمات العزاء والمواساة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

روان بن حسين وقصة انفصالها عن زوجها

يُشار إلى ان الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين كانت قد تحدثت مؤخرًا عن علاقتها ومشاكلها مع طليقها رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف.

كما انها صدمت جمهورها والمتابعين بتقديمها اعتذارها لطليقها وقالت خلال الحوار: "أعتذر لنفسي لأبو بنتي لبنتي عن الخربطة التي سوّيتها على الملأ.. أنا غلطت، أنا أهلي ربوني وعلموني اللي يغلط يعتذر ويعترف بغلطه واعترف اني ما كان المفروض اطلع واتكلم عن ابو بنتي بهذه الطريقة.. كل ما تكبر لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط".

 

روان بن حسين


روان بن حسين وتفاصيل صادمة عن علاقتها بطليقها

وجاء اعتذار روان بن حسين بعد خروجها في وقت سابق بتصريح قالت فيه إن زوجها رجل الأعمال الليبي قد نقل لها مرض جنسي بسبب تعدد علاقاتها الغرامية.

كما صدمت جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها أنه زواجها جاء بعد اغتصاب زوجها لها وحملها منه بابنتها الوحيدة وأن الزواج كان فقط لتستر على ما قام به زوجها.

يُشار إلى ان الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين كانت قد اقتحمت عالم الغناء مؤخرًا وأطلقت اغنية جديدة تحمل اسم "كان يا مكان"

روان بن حسين فاشنيستا كويتية الفاشنيستا الكويت

احدث المقالات