تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين

روان بن حسين تحدث عن معاناتها مع الوزن الزائد وتحسد رحمة رياض على جمال زوجها

2023-07-09

تطرقت الفاشنيستا والفنانة الكويتية روان بن حسين للحديث عن حياتها الخاصة وفترة زواجها من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف خلال حلولها ضيفة على برنامج كتاب الشهرة.

روان بن حسين تتحدث عن حلم طفولتها وطليقها

كشفت بن حسين إنها طوال طفولتها كانت تحلم بأن تصبح مغنية، وانها ا تخذت القرار للبدء بتحقيق حلم حياتها خلال فترة انتشار فيروس كورونا، حيث شعرت حينها بأنها "قد تموت" دون تحقيق هذا الحلم.

وعن فترة زواجها من رجل الاعمال الليبي يوسف المقريف، قالت إنهما كانا سيئين مع بعضهما، وأن العنف بينهما كان متبادلًا، وعلقت عن رفضها التحدث أكثر عن زوجها احترامًا للعشرة بينهما ومراعاة لابنتها.

وتحدثت الفاشنيتا الكويتية عن معاناتها مع السمنة خلال طفولتها، وقالت إنها كانت تمر بالعديد من المشاكل النفسية بسبب زيادة وزنها، كما انها كانت ترفض الخروج من المنزل بحجة المرض.

وخلال الحلقة وجه الإعلامي علي ياسين مقدم البرنامج سؤالًا للفاشنيستا الكويتية حيث وضع لها 3 اختيارات لأسماء نجمات وهن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والفنانة العراقية رحمة رياض، والفنانة المصرية التي تعيش في الكويت نور الغندور وسألها حول من منهن تحسدها على جمال زوجها.

واللافت كان ان الفنانة نور الغندور غير متزوجة لذلك بقي الخيار محصورًا ما بين سيرين عبدالنور ورحمة رياض، لتختار الأخيرة، كاشفة عن علاقة صداقة قديمة تجمعها بها وزوجها ملك الجمال الكسندر علوم، حيث أشارت ان صداقتهما ممتدة منذ 8 سنوات.

روان بن حسين

احدث المقالات