تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روان بن حسين
روان بن حسين

روان بن حسين تتوعد متابع تحرش بابنتها الطفلة: لو اصيدك ادش فيك السجن

2022-01-20

انفعلت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين على متابع بسبب تعليق غير مناسب ضد ابنتها الوحيدة بيلا لونا بعد نشرها صورة حديثة لها لم تكشف بها وجهها

روان بن حسين تتهم متابع بالتحرش بابنتها الطفلة

وفي التفاصيل نشرت الفاشنيستا الكويتية صورة لابنتها الوحيدة بيلا لونا تظهر فيها بظهرها حيث ان روان تحرص على اخفاء ملامح ابنتها 

وتلقت الفاشنيستا الشهيرة تعليق من متابع وصف الصورة بأنها استعراض لجسد ابنتها وقال في تعليقه: " من الحين قمتي تستعرضين فيها بكرا لكبرت بتصير موديل وتستعرض مؤخرتها عزالله تربيتك سافلة ي… ما أقول غير الله يستر على الصغيرة الحمدلله ان امي محتشمة ومسلمة ولا بكرا الصغير بيذكر

واثار هذا التعليق غضب الفاشينسا الكويتية معتبرة ان تعليق المتابع يندرج تحت التحرش بابنتها التي لم تبلغ العامين بعد، ونشرت بن حسين فيديو للرد على المتابع قالت فيه: "انا المفروض اني ارتقي باخلاقي وما ارد على هاي الاشخاص.. بس بما اني قاعدة انطر  موعدي والصراحة ملل"

وأضافت: "وانا ما احب انطر وما احب اصبر.. فـ حطلع حرتي فيك.. وفي امك الي جبت طاريها.. انا ما جبت طاري امك.. انت الي دخلت امك بالموضوع.. فخلينا نحكي عن امك"

وأردفت: "مو معقولة امك مسلمة محتشمة وما عرفت تربيك.. وتعلم الاخلاقيات.. انك تتكلم عن بنات الناس واطفالهم بهذه الطريقة.. اذا  انت تربيت انك تكون انسان بيدولفاي.. انسان تشوف انه حتى صورة الطفلة الصغيرة الي عمرها ما كمل سنتين فيها استعراض وفيها اغراء فانت انسان مختل ومعاق في راسك والي متلك لازم يحطونهم في السجن"

واستطردت حديثها قائلة: "يعني الناس الي متلك انا قارية عنهم قضايا كثيرة.. ولما يجوا برا قدام القاضي ويسالونهم ليش تحرشت بالطفل.. يقول والله كان المنظر مغري.. والله كان الطفل يستعرض قدامي.. انا ما اعتقد  انه امك المحتشمة المسلمة عرفت تربيك.. لكن هي ربتك المسكينة لكن المرض والشيطان الجنسي الي فيك هو الي طلع هذه الاخلاق الي فيك الوسخة"

وأكملت حديثها قائلة: "انا لو اصيدك يعني راح انتف ريشك تنتيف واوريك.. انا في حياتي كلها مديت ايدي على رجال واحد لانه ظلمني وظلم بنتي.. لكن اقسم بايات الله الي مرة ثانية يتمادى على بنتي بحرف او تصرف.. اذا انت رجال من ضهر رجال وريني وجهك.. ورب الكعبة اذا ما ادش فيك السجن ما اكون روان"

روان بن حسين

احدث المقالات