تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل النار بالنار
مسلسل النار بالنار

رمضان 2023: عابد فهد وكاريس بشار يواجهان العنصرية في "النار بالنار"

2022-12-26

يتواجد الفنان السوري عابد فهد في الموسم الرمضاني المقبل  من خلال مسلسل "النار بالنار" وهو اسم مبدئي للعامل قابل للتغيير، والعمل من كتابة السوري رامي كوسا.

تفاصيل مسلسل النار بالنار في رمضان 2023

وبحسب التفاصيل الأولية المنتشرة عن العمل، فإن الفنانة السورية كاريس بشار ستشارك مواطنها عابد فهد بطولة العمل الذي تنتجه شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح.

كما سيشارك إلى جانبهما الفنان اللبناني جورج خباظ، ومن المقرر ان يتولى الإخراج المخرج السوري محمد عبدالعزيز، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في نهاية الشهر الحالي.

عابد فهد

وكشف الفنان عابد فهد والكاتب رامي كوسا في تصريحات سابقة لهما عن تفاصيل قصة العمل، حيث سيتناول العنصرية وعدد من المشاكل الاجتماعية بقالب مختلف جدًا.

ويعرض العمل المشاكل العنصرية بين السوريين واللبنانيين، من خلال حارة شعبية في لبنان يعيش فيها عدد من اللاجئيين السوريين وما يوجه هؤلاء من عنصرية، بالإضافة إلى المشاكل التي يواجه اللبنانيين في الحارة.

آخر اعمال عابد فهد وكاريس بشار

يُشار إلى أن آخر أعمال عابد فهد كان مسلسل بيروت 303 الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد الإلكترونية وجمعه بعدد من النجوم أبرزهم الفنانة سلافة معمار.

أما الفنانة كاريس بشار فتشارك حاليًا في مسلسل ستيتلو وهو النسخة العربية من المسلسل التركي جرائم صغيرة، وتجسد في العمل شخصية الدكتورة ألمى، إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم قيس الشيخ نجيب، ديمة قندلفت، ريتا حرب، كارلوس عازار، ندى أبو فرحات، سامر المصري، بدي أبو شقرا.

كاريس بشار

عابد فهد كاريس بشار مسلسل النار بالنار الموصم الرمضاني 2023 رمضان 2023

احدث المقالات