تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بسام كوسا
بسام كوسا

بسام كوسا وفرح بسيسو يجتمعان مجددًا بعد 23 عامًا من "الزير سالم"

2022-06-17

حنين شريم 

تداولت أنباء غير مؤكده عن عمل مشترك يجمع الفنان السوري بسام كوسا بالفنانة الأردنية فرح بسيسو بعد 23 عامًا من مشاركتهما كثنائي في مسلسل "الزير سالم". ويحمل المسلسل اسم "الغريب". 

كما أن بسام كوسا والمخرجة اللبنانية صوفي بطرس يجتمعان للمرة الثانية كذلك بعد فيلم "محبس"، وسيكون مسلسل "الغريب" من كتابة لبنى حداد ولانا الجندي، وستدور أحداثه بـ 12 حلقة كما وردت الأنباء. 

أما عن تفاصيل قصة العمل، فلم يتم الإعلان عنها، وسيكون مسلسل "الغريب" من إنتاج شركة الصباح، ومن المتوقع أن عرض على منصة "شاهد VIP". 

 وبالعودة إلى فيلم "محبس" تدور أحداثه حول شاب سوري وفتاة لُبنانية يرغبان بالارتباط ببعضهما إلا أن والدة الفتاة لا ترغب بأن تزوج ابنها من شاب سوري الجنسية، وفي يوم زيارة عائلة الشاب لخطبة الفتاة تقع العديد من المواقف. فهل ستتحقق رغبتهما في الزواج؟! 

أعمال بسام كوسا

وبالحديث عن أعمال بسام كوسا يستعد في الوقت الحالي لطرح مسلسل "السر" الموسم التاني والذي يحمل اسم "السر 2 التحدي". وكان قد طرح الموسم الأول من المسلسل قبل ما يقارب العامين أي في 2020. 

وتدور أحداث المسلسل حول انتقام عامر لمقتل شقيقه، وحماية نفسه من محاولة قتل على يد زوجته تالين، وشريكه بهاء، ثم يختفي عامر ليبدأ المحقق في البحث حول أسباب اختفائه. 

المسلسل من بطولة بسام كوسا، وباسم مغنية، وستيفاني صليبا، وكارمن لبس، ووسام حنا، وسلطان ديب، وغيرهم من نجوم سوريا ولبنان. 

بسام كوسا مسلسل الغريب مسلسل السر

احدث المقالات