تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شجون الهاجري
شجون الهاجري

رقص شجون الهاجري يعرضها للانتقاد في "ملاك الرحمة".. هل ترينه مبالغ به؟!

2021-08-30

تعرف الفنانة الكويتية شجون الهاجري بقدرتها المتميزة في تجسيد أدوارها بطريقة احترافية متقمصة أي دور يمنح لها بشكل يجعلك تؤمن أنها والشخصية جزء لا يتجزأ.

وقد أبدعت شجون الهاجري في تقمص شخصيتها "رحمة" في مسلسلها الأخير بعنوان "ملاك الرحم" الذي يعرض على منضة "شاهد VIP"، حيث تقدم دور ممرضة تعاني من مشاكل نفسية لتتحول من شخصية تعمل في المجال الإنساني إلى مجرمة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد من مشاهد العمل تظهر فيه شجون ترقص على أنغام أغنية "بانو بانو" للفنانة الراحلة سعاد حسني مُرتديةً بدلة رقص ذهبية ومعتمدةً تسريحة شعر منفوخة، وبدأت تتأرجح بين الفرح والضحك إلى الحزن والتعاسة.

في بداية الفيديو تظهر الهاجري سعيدة للغاية وهي تتمايل بخصرها وضحكة عريضة ترتسم على شفتيها، وفجأة تنتكس ابتسامتها وتتحوَّل إلى عبوس، لترتمي بعدها فوق السرير باكية.

ورغم إتقان شجون الدور ونجاحها في إيصال مشاعر الشخصية، إلَّا أنها تعرَّضت للانتقاد بسبب مشهد الرقص، فكتبت إحداهن: " المسلسلات الخليجية فى انحدار مستمر للأسف الشديد....لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

وعلَّق آخر: " يعني صراحةً مو لايق عليها ابدا".

من جهة أخرى، أشاد الكثيرون بدورها ودافعوا عن أدائها، فكتب أحدهم: "والله مالكم حل اصلا يالناقدين ، شوفوا مضمون القصه ، تعليقاتكم بايخه على شي ماله داعي ، ممثله ولا اروع ما احد يتفوقها والحين الهام علي ممتازه احلى ثنتين يجسدوا الدور صح والباقي خلهم ع مكياجهم وتسريحة شعرهم ولباسهم واهم شي اذا جلسوا من النوم متمكيجين".

وعلَّقت إحدى المتابعات: "انا بشوفها ممثله رائعه،، لا تكسروا مواهب غيركم بس لأنكم مش مثلهم،،، لو ممثله غيرها ب مسلسل مصري أو لبناني أو من أي دوله أخرى كان مدحت ها و خليتوها مبدعه،، ، كل حدا يحاسب نفسه و يترك غيره".

تدور أحداث المسلسل "ملاك الرحمة" حول ممرضة مختبئة تحت قناع ملاك الرحمة، ترتكب سلسلة من الجرائم داخل إحدى المستشفيات ويتوجب عليها مواجهة العديد من التحديات لإخفاء الأدلة التي تدينها.

المسلسل يتضمن 8 حلقات وهو من بطولة: شجون الهاجري، ومرام البلوشي، وعبدالله التركماني، وعبد الله عبد الرضا، وشوق الهادي، وحصة النبهان، واحمد العوضي، واريج العطار، ومنصور البلوشي، وحسين حداد، والغالية.

شجون الهاجري نجوم فن شهرة رقص ملاك الرحمة

احدث المقالات