تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رشا شربتجي تعيد باسل خياط للدراما السورية
رشا شربتجي تعيد باسل خياط للدراما السورية

رشا شربتجي تعيد باسل خياط للدراما السورية.. والجمهور متحمس

2021-11-23

يعود الفنان السوري باسل خياط إلى الدراما السورية بعد فترة من الغياب في الموسم الرمضاني المقبل، وتأتي عودة خياط هذه بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسله السورية قيد مجهول الذي عرض على منصة شاهد قبل مدة وشكل ظاهرة فنية أشاد بها عدد كبير من النقاد والجماهير.

تفاصيل مسلسل باسل خياط الجديد

وبحسب الأخبار المتداولة فإن خياط يعود من خلال مسلسل يحمل اسم "كسر عضم" من إخراج السورية رشا شربتجي التي كانت قد وصفت العمل بـ "سوري بحت" 

وفي وقت سابق نشرت رشا عبر حسابها على انستغرام منشور أعلنت فيه عن المسلسل وجاء فيه: "أعمال وذكريات نجاح كثيرة عشتُها مع شركة كلاكيت للمنتج الصديق إياد نجار في عدة مسلسلات قدمناها للجمهور العزيز معاً مثل بنات العيلة، تخت شرقي، الولادة من الخاصرة، وغيرها" 

وأضافت: "واليوم تعود الشراكة مع كلاكيت بتعاون جديد بعد غياب سيثمر عن مسلسل اجتماعي بعنوان كسر عضم كتبه الكاتب والسيناريست  علي معين صالح بأولى تجاربه وعالجته درامياً د.  رانيا الجبان وسيكون جاهزاً للعرض في رمضان القادم 2022 إن شاء الله ".

فيما نقلت احدى الصفحات اليوم أن الممثل القدير أيمن زيدان من الأسماء المرشحة للمشاركة في العمل، ويسلط المسلسل الضوء على قصص السوريين في الفترة الأخيرة ما يواجهونه من "كسر عضم".

كسر عضم

رد فعل الجمهور

وأثارت هذه الأنباء ردود فعل حماسية بين الجمهور الذين عبروا عن سعادتهم لعودة باسل خياط للدراما السورية ومن أبرز التعليقات: "هفف بدنا قصي خولي ومكسيم وتيم يرحعو للدراما السوريه اشتقنالن"، وقالت متابعة: "ضربة موفقة لكليهما . رشا وباسل"

أعمال باسل خياط

يُشار إلى أن الفنان السوري كان قد غاب عن المسلسلات السورية الطويلة منذ مدة حيث وشارك في المواسم الرمضانية خلال السنوات الماضية بأعمال تنوعت ما بين العربية والمصرية.

في المقابل قدم خياط دور استثنائي من خلال شخصية يزن في المسلسل السوري قيد مجهول المكون من 8 حلقات وشاركه في بطولته عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، هيا مرعشلي وآخرون وهو من إخراج السدير مسعود وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وطالب الجمهور من خلاله عودة خياط للدراما السورية 

باسل خياط رشا شربتجي مسلسلات سورية

احدث المقالات