تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط
باسل خياط

ابنة باسل خياط تضع له المكياج.. فيديو طريف

2021-10-25

نشرت ناهد زيدان زوجة الفنان السوري باسل خياط فيديو عفوي ولطيف يجمع النجم بابنته "إيزابيل" عبر حسابها الشخصي على "انستغرام". 

وظهر باسل خياط في الفيديو ووجهه ملون بشكل عشوائي بمساحيق التجميل، وقال في الفيديو: "مين عملي مياكب بابا؟"، لتجيب ابنته "أنا"، وأردف بدوره: "حلو؟ جميل؟ شو حطيتي ألوان." فتبدأ بعد الألوان التي قامت بوضعها على وجه والدها، وتقوم في نهاية الفيديو بمحاولة لإصلاح المكياج الذي وضعته لوالدها إلا أن عملية الإصلاح تنتهي بعور عين والدها. 

وعلقت ناهد زيدان على الفيديو الذي نشرته: "خبيرة التجميل الخاصة بنا.. ولابسه شتوي والحراره 40 😂وبدا تاخد باسل مشوار". وقد نال الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وفي سياق آخر، شارك باسل خياط وزوجته في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وخطفت ناهد زيدان الأنظار بإطلالتها الفضية، حيث تألقت بفستان طويل فضي مفتوح من عند الساق، وبقصة الكتف الواحد. 

إطلالة زوجة باسل خياط من مهرجان الجونة

أما بالنسبة لأعمال النجم السوري، فقد تخطى جميع التوقعات في مسلسل "قيد مجهول" والذي عرض في 2021 على مدار 8 حلقات، ولاقى نجاحًا كبيرًا. 

وتدور أحداث المسلسل في أجواء من التشويق والإثارة حول سلسلة من الجرائم الغامضة التي يحقق فيها الأمن الجنائي، والتي تتقاطع مع حياة سمير وزوجته اللذان يعانيان من ضيق ذات اليد. 

العمل من بطولة باسل خياط، وعبد المنعم عمايري، ونظلي الرواس، وإيهاب شعبان، وهيا مرعشلي،  وجيانا عنيد، وفايز قزق، ورامي أحمر، وترف التقي، بيار داغر، وشهد الزلق، وميلاد يوسف.

كما شارك في موسم رمضان 2021 بالمسلسل المصري "حرب أهلية"، وجسد فيه دور يوسف الطبيب النفسي والنصاب، والذي يقوم بعملية نصب على طبيب تجميل مشهور تدعى مريم وحصل على المستشفى الخاص بها بعد أن يتزوجها، فهل ستأخذ حقها منه؟ 

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، وباسل خياط، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، وخالد حجاج. 

باسل خياط ابنة باسل خياط زوجة باسل خياط ناهد زيدان

احدث المقالات