تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راغب علامة

راغب علامة وزوجته جيهان يتألقان في حفل زفاف الأمير الحسين.. شاهد إطلالتهما

2023-06-04

تواجد الفنان اللبناني راغب علامة إلى جانب زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد الأردني على الأميرة رجوة آل سيف الذي اقيم يوم الخميس الأول من حزيران.

جيهان علامة تتألق بفستان من ألبرت أوكنين

تألق السوبر ستار راغب علامة في حفل الزفاف بإطلالة مميزة مرتديصا بدلة توكسيدو باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض وربطة عنق باللون الأسود.

اما زوجته مصممة الأزيار جيهان علامة ارتدت فستان باللونين البرتقالي والرمادي، وفوق كيب باللون البرتقالي مع فيونكة كبيرة من ناحية الكتف من تصميم المغربي ألبرت أوكنين.

وحرصت جيهان على اعتماد تسريحة ناسبت قصة الفستان من الأعلى حيث رفعت شعرها، كما اعتمدت مكياج بالظلال الترابية.

وفي الوقت الذي تغزل فيه عدد كبير بإطلالتها وصفها البعض بالاختيار غير الموفق، مشيرين إلى أن علامة عادة ما تظهر بلوك أكثر أناقة.

وشاركت جيهان علامة صور من حفل الزفاف على حسابها الخاص في إنستغرام، كما حرصت على نشر صور وفيديوهات للعائلة المالكة الأردنية والعروسين الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة عبر ستوري حسابها في إنستغرم.

وكان الفنان اللبناني راغب علامة قد اهدى ولي العهد الأردني أغنية بعنوان "نفرح بالحسين" بمناسبة زفافه على الأميرة رجوة ال سيف، على غرار العديد من نجوم الفن من بينهم ملحم زين، جو أشقر، نداء شرارة والعديد من النجوم.

راغب علامة جيهان علامة

احدث المقالات