تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة رانيا

الملكة رانيا تتألق بإطلالة من ديور بالأسود المذهب في حفل زفاف الأمير الحسين على رجوة آل سيف

2023-06-01

تألقت الملكة رانيا العبدالله ملكة المملكة الأردنية الهاشمية وقرينة الملك عبدالله الثاني في حفل زفاف ابنها الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد على الآنسة رجوة آل سيف بفستان من دار الأزياء العالمية ديور.

الملكة رانيا العبدالله تتألق بإطلالة من ديور في حفل زفاف ابنها الأمير الحسين

اختارت ملكة الأردن لهذه المناسبة فستان من دار الأزياء العالمية ديور من مجموعة خريف- شتاء 2022-2023 والتي أقيمت في متحف رودين في باريس، من تصميم ماريا غرازيا تشوري.

تألقت الملكة رانيا بفستان طويل باللون الأسود مع تطريزات باللون الذهبي على أطراف الأكمام ونقوش ذهبية على الظهر.

ولفتت الملكة رانيا الياسين الأنظار اليها بسبب إطلالتها الراقية، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع وارتدت مجوهرات وإكسسوارت ناسبت الإطلالة.

والجدير بالذكر ان مراسم الزفاف الملكي بدأت منذ قليل في قصر زهران بالاردن حيث توافد عدد كبير من الرؤساء والشخصيات السياسية بما فيهم الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الأخرى.

ويشار إلى أن عقد قران ولي العهد الأردني على الآنسة رجوة ال سيف تم منذ قليل في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان وسط حضور وحفل زفاف ضخم جدًا.

وتعتبر الملكة رانيا واحدة من أيقونات الموضة في الوطن العربي وحول العالم حيث دائمًا ما تلفت الأنظار اليها بإطلالاتها واناقتها اللافتة واهتمامها بالتفاصيل حيث تحرص دائمًا على الظهور بإطلالات محتشمة وراقية.

الملكة رانيا

احدث المقالات