تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راشد الماجد ووليد الشامي
راشد الماجد ووليد الشامي

راشد الماجد يحي حفل ختام مهرجان دبي للتسوق رفقة وليد الشامي

2022-01-11

شارف مهرجان دبي للتسوق على الانتهاء، وتم الكشف عن الفنانين الذين سيحيون حفل الاختتام وهما الفنان السعودي راشد الماجد والفنان العراقي وليد الشامي. 

وأعلن راشد الماجد عن إحيائه حفل اختتام مهرجان دبي للتسوق في 30 يناير 2022 عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" ونشر: "أحبائي في الامارات، يسعدني الاعلان عن مشاركتي بالاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوق، ألقاكم في ٣٠ يناير في كوكا كولا أرينا." 

كما نشر وليد الشامي بدوره عن الحفل الذي سيقيمه مع زميله السعودي عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" فيديو من حفلات سابقة للفنانين وعلق عليه: "سيختتم مهرجان دبي للتسوق يوم 30 يناير في كوكولا أرينا بحفل غنائي ضخم سوف يحييه النجمين راشد الماجد ووليد الشامي. هناك طلب كبير على التذاكر ويمكن الحصول عليها من خلال الرابط الموجود على موقعنا الإلكتروني والمقدمة لكم من MBC ومهرجان دبي للتسوق." 

إعلان حفل اختتام مهرجان دبي للتسوق الذي سيحيه راشد الماجد ووليد الشامي

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق قد بدأ في 15 ديسمبر 2021 وسيستمر إلى 30 يناير 2022، وضم العديد من الفعاليات والمفاجآت السارة لرواد المهرجان. 

أعمال راشد الماجد

وفي سياق آخر، طرح الفنان السعودي راشد الماجد في نهاية عام 2021 "ديو" غنائي برفقة الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد يحمل اسم "مليون مره"، من ألحان: أدهم، وإشراف سلطان بن سهيل، وتوزيع سيروس، ومكس وماستر جاسم محمد، وتريات تامر فيضي، توزيع روتانا. 

أما عن حفلاته، فقد شارك في حفل افتتاح جلسات العاذرية في موسم الرياض، برفقة الفنانة السعودية هدى الفهد، وأقيم الحفل يوم الخميس 6 يناير 2022. 

أعمال وليد الشامي

وبالنسبة إلى الفنان العراقي وليد الشامي فكانت آخر أغانيه إهداء إلى دبي، وطرحها في 1 ديسمبر تحمل اسم "حبيبتي دبي"، من كلمات أحمد المري، ألحان وغناء وليد الشامي، توزيع زيد نديم، مكس وماستر جاسم محمد. 

وشارك وليد الشامي في 31 ديسمبر في حفل "رياض تريو نايت‬⁩" مع فنان العرب محمد عبده والفنانة المصرية أنغام. 

حنين شريم

راشد الماجد وليد الشامي مهرجان دبي للتسوق

احدث المقالات