تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راشد الماجد
راشد الماجد

الفنان راشد الماجد يفجع بوفاة والدته.. وهؤلاء أبرز معزينه

2021-01-20

فجع الفنان السعودي راشد الماجد، اليوم بوفاة والدته بعد صراع طويل مع مرض،فيما تحول موقع تويتر إلى ساحة عزاء لتقديم المواساة للفنان.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي على مواساة زميلهم في الوسط والدعاء لها بالرحمة وله بالصبر والسلوان. 

وكان المستشار في الديوان الملكي، رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ أول مَن عزى الماجد في وفاة والدته في تغريدة عبر تويتر جاء فيها: " أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد بوفاة والدته رحمها الله". 

ونعاه الفنان رابح صقر عبر حسابه على موقع التغريدات "تويتر" قائلاً": "أعزي أخوي وصديق عمري ‎راشد الماجد في وفاة والدته الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، عظم الله أجرك يا أخوي وإنا لله وإنا إليه راجعون، ‏‎‎الله يرحمها ويصبره على فراقها . فى جنة الخلد انشاءالله". 

 

كما حرصت شركة روتانا الفنية على مواساة الماجد فكتبت عبر حسابها بتويتر تقول" ‏خالص التعازي والمواساة للفنان ‎#راشد_الماجد بوفاة المغفور لها بإذن الله ( والدته ) وتعازينا لأسرته الكريمة سائلين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون". 

 

فيما قال ئيس شركة روتانا سالم الهندي: أتقدم بأسمي وبأسم جميع منسوبي شركة روتانا بأحر التعازي لاخي الفنان ‎#راشد_الماجد بوفاة المغفور لها بإذن الله ( والدته ) وتعازينا لاسرته الكريمة سائلا المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها بجنات النعيم وانا لله وانا اليه راجعون. 

 

وحرص الإعلامي عبدالله مخارش على مواساة الماجد في رحيل والدته فكتب يقول "‏إنا لله وإنا اليه راجعون، والدة ‎#راشد_الماجد إلى رحمه الله بعد معاناة سنوات طويله من المرض لاتنسونها من الدعاء الله يصبر العم عبدالرحمن وابناءه وجميع أفراد أسرته الكرام" ٠

 

فيما واسة الفنانة التونسية لطيفة الماجد بقولها" ‏‎‎الله يرحمها ويصبره على فراقها . فى جنة الخلد انشاءالله". 

 

وراشد الماجد، هو مغني سعودي، يُعتبر من أشهر مطربي الخليج. وُلد في البحرين من أبٍ سعودي وأمٍ بحرينية، ويَملك جواز السفر البحريني.

ويحظى بمشوار فني كبير  ممتد لأكثر من 30 سنة، استطاع خلاله أن يحصد النجاحات والإنجازات المتتالية، كما استطاع أن يضيف الكثير للفن العربي والموسيقى العربية،و له جماهيرية ممتدة من الخليج العربي وحتى المغرب العربي.

للفنان راشد الماجد عدد أغاني يفوق الـ 600 أغنية ما بين أغاني رسمية ضمن ألبوماته الرسمية، وغير رسمية وهي أغنيات خاصة لمناسبات متعددة

 

حبيبة عبدالله

راشد الماجد اخبار المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات