تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رابعة الزيات

رابعة الزيات تحتفل بخطوبة ابنها .. والجمهور يتغزل بجمالها

2023-06-27

احتفلت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات بخطوبة ابنها كريم، ونشرت عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة من حفل الخطوبة وهي تتوسط العروسين.

رابعة الزيات تحتفل بخطوبة ابنها

نشرت الإعلامية اللبنانية 3 صورة من حفل خطوبة ابنها، في الأولى ظهرت مع العروسين، وفي الصورة الثانية كانت تحتضن العروس اما الثالثة فظهرت فيها وهي تحتضن ابنها كريم.

وارتدت الزيات لهذه المناسبة فستان طويل مع قصة الأكمام المفتوحة باللون الفوشي، أما العريس ارتدى بدلة باللون الأبيض، وتألقت العروس بطقم مكون من بليزر وبنطلون باللون الأبيض.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور، وسارع عدد كبير من المشاهير لتهنئة الإعلامية اللبنانية من بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران، الفنانة رولا شامية، الفنانة ديانا حداد والفنانة السورية صفاء سلطان وآخرون.

كما حرص جمهور الزيات على تهنئتها والتغزل بها، وأبدى عدد كبير صدمتهم بوجود ابن شاب وجاء في التعليقات: "ما عرفت مين العروس من الام .. الله يهنيهم ويهنيكي فيهم ست رابعة".

وفي تعليق آخر: "الف مبروك ولو مبينة انتي العروس ياست رابعة الله يهنيهم".

والجدير بالذكر أن الزيات تزوجت في سن صغيرة وأنجبت ابنيها كريم وعلي، لكنها انفصلت عن زوجها الأول بعد فترة من الزواج، وتزوجت للمرة الثانية من مواطنها الإعلامي زاهي وهبي، وتحديدًا في عام 2006 وأنجبت منه ابنة وابن "كنز ودالي"

وتقدم الإعلامية اللبنانية حاليًا على قناة لنا السورية برنامج "شو القصة".


 

رابعة الزيات

احدث المقالات