تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني بنفس اطلالة هاندا ارتشيل.. جريئة بالأبيض

2021-08-22

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة للفنانة المصرية دينا الشربيني أثناء تواجدها في الساحل.

وتألقت الجميلة المصرية بإطلالة كاجول بيضاء بالكامل، حيث ارتدت بنطال قصير "هوت شورت hot short" مع "توب top" على شكل حرف V من أسفل، ونسقت معه حذاء رياضي أبيض. 

واكملت إطلالتها البيضاء بإكسسورات بسيطة، فارتدت حلق دائري كبير جدًا، وعقد "سنسال" على شكل عين، كما أنها لم تضع مكياج، ورفعت شعرها المموج نصف رفعة الكعكة.

وكانت إطلالة دينا الشربيني تشبه إطلالة الممثلة التركية "هاندا أرتشيل" من بالعديد من النواحي حيث تألقت الأخير بـ " "كروب توب Crop Top" باللون الأبيض، وبنطال قصير "هوت شورت hot short" من نفس اللون، وزينته بحزام طبعة الحمار الوحشي.

وأكملت إطلالتها الناعمة، بحذاء رياضي أبيض، وإكسسورات باللون الذهبي، وحملت حقيبة حمراء، وتركت شعرها الناعم منسدل على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وبالعودة إلى دينا الشربيني التي كانت على علاقة بالفنان المصري عمرو دياب، فقط قدمت العديد من العمال خلال هذا العام، فقد اشتركت بالموسم الرمضاني مسلسل "قصر النيل"، كم تم طرح لها فلمان الأول يحمل اسم "ثانية واحدة" أم الثاني فهو "البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين".

دينا الشربيني وعمرو دياب

يُذكر ان عمرو دياب ودينا الشربيني لم يعلنا عن علاقتهما بشكل رسمي، وبدأت الشائعات تنتشر عنهما بعد ظهورهما سويًا في اكثر من مناسبة، وحرص دينا التواجد في جميع حفلات عمرو دياب.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وبعد مدة بدأ الثنائي بإظهار علاقتهما أمام الجمهور والصحافة دون الحديث عنها أو الكشف عن طبيعتها وفي حال تزوجا رسميًا ام عرفيًا حتى أن الشربيني شاركت في كليب أغنية أماكن السهر للفنان عمرو دياب، كما غنى لها اغنية برج الحوت.

وبعد فترة من العلاقة انتشرت شائعات عن وجود خلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب اصرار الأخيرة على إعلان زواجهما رسميًا في ظل رفض الأول لهذا الأمر.

دينا الشربيني هاندا أرتشيل
 
 

احدث المقالات