تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دينا الشربيني
دينا الشربيني

دينا الشربيني تنفعل بسبب سؤال عن عمرو دياب وتغادر غاضبة

2021-07-07

حرصت الفنانة المصرية دينا الشربيني على التواجد في العرض الخاص بفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان المصري كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، عمرو عبدالجليل، شيماء سيف وآخرون.

وتألقت دينا الشربيني بطقم باللون التركواز يتكون من تنورة قصيرة وجاكيت oversize، وتميز الطقم بالسحاب الطويل باللون الذهبي والأزرار العريضة بنفس لون السحاب.

وحرصت الشربيني على ارتداء صندل كعب عالي باللون الذهبي وحقيقة أيضًا بنفس اللون، واعتمدت تسريحة الشعر المموج والذي تركته منسدلًا.

دينا الشربيني

وأجرت الشربيني عدد من الحوارات الصحافية مع المراسلين الذين حرصوا على التواجد في العرض الخاص للفيلم الذي تم تأجيل عرضه في السينما لأكثر من مرة بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبهذا الخصوص لم تتمالك دينا الشربيني نفسها وغضبت بسبب سؤال أحد المراسلين الذي قال لها: "نشرتي مؤخرًا صورة لبنت عمرو دياب.. هل هذه الصورة تمهيدًا لعودتكما لبعضكما"، لترد دينا الشربيني غاضبة: "فظاع.. انتوا فظاع".

وغادرت دينا الشربيني على الفور بعد هذا السؤال إلا أنها عادت للمراسل طالبة منه شطب التقرير والفيديو، وبدت الفنانة المصرية منفعلة جدًا في هذه اللحظة.

يُشار إلى أن دينا  الشربيني كانت قد نشرت قبل مدة عبر حسابها الخاص في انستغرام صورة لنور ابنة الفنان عمرو دياب بمناسبة عيد ميلادها، وتأتي هذه الصورة بالرغم من انفصال دينا الشربيني عن عمرو دياب بعد علاقة استمرت فترة طويلة.

دينا الشربيني عمرو دياب

يُذكر ان عمرو دياب ودينا الشربيني لم يعلنا عن علاقتهما بشكل رسمي، وبدأت الشائعات تنتشر عنهما بعد ظهورهما سويًا في اكثر من مناسبة، وحرص دينا التواجد في جميع حفلات عمرو دياب.

وبعد مدة بدأ الثنائي بإظهار علاقتهما أمام الجمهور والصحافة دون الحديث عنها أو الكشف عن طبيعتها وفي حال تزوجا رسميًا ام عرفيًا حتى أن الشربيني شاركت في كليب أغنية أماكن السهر للفنان عمرو دياب، كما غنى لها اغنية برج الحوت.

وبعد فترة من العلاقة انتشرت شائعات عن وجود خلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب اصرار الأخيرة على إعلان زواجهما رسميًا في ظل رفض الأول لهذا الأمر
 

دينا الشربيني عمرو دياب البعض لا يذهب للمأذون مرتين

احدث المقالات