تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت اوزدمير وانجين اكيوريك
ديميت اوزدمير وانجين اكيوريك

ديميت اوزدمير وانجين اكيوريك يتألقان في حفل Joy Awards.. الأسود يليق بهما

2023-01-22

تواجدت النجمة التركية ديميت اوزدمير في حفل Joy Awards بنسخته الثالثة والذي اقيم يوم أمس في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض كما حضر الحفل إلى جانبها زميلها الفنان التركي انجين اكيوريك.

الثنائي التركي ديميت اوزدمير وانجين اكيوريك يتألقان في حفل Joy Awards

وصلت النجمة التركية ديميت اوزدمير ومواطنها انجين أكيوريك إلى حفل Joy Awards سويًا، وتألق الثنائي باللون الأسود، حيث ارتدت ديميت توب باللون الأسود، مع تنورة من قماش الستان فضفاضة باللون الأسود، ورفعت شعرها للخلف من الأمام مع اعتماد التسريحة المجعدة، وارتدت "شوكر" مخمل باللون الأسود.

أما انجين اكيوريك فتألق ببدلة باللون الأسود مع قميص أسود وربطة عنق، وتغزل الجمهور بإطلالة الفنانة التركية مؤكدين انها ناسبتها إلى حد كبير.

ولفت التوافق الكبير بين الثنائي أنظار الجمهور، الذي أشاد بعلاقتهما ووصفها بعلاقة الصداقة المميزة، خاصة انهما يستعدان سويًا لبطولة مسلسل "اسمي فرح".

تفاصيل مسلسل اسمي فرح للثنائي ديميت اوزدمير وانجين اكيوريك

يشارك الثنائي التركي في بطولة مسلسل اسمي فرح المقتبس عن The Cleaning Lady، وتجسد فيه دور فرح وهي ام عزباء يعاتي طفلها من مرض مناعي، لذلك تضطر دائمًا للتعقيم والتنظيف بطريقة احترافية.

تراقبها عصابة مافيا وتقرر ضمها اليها كيف تنظف ورائهم الجرائم، وتوافق هذه السيدة على العرض من أجل الحصول على المال لعلاج ابنها، لكنها تقع في حب رئيسة العصابة لتبدأ العديد من الأحداث.

ديميت اوزدمير انجين اكيوريك joy awards

احدث المقالات