تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد الشقيري
أحمد الشقيري

أحمد الشقيري وجائزة المؤثر المفضل في حفل Joy Awards

2023-01-22

أقيم يوم أمس حفل Joy Awards على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية الرياض، وشهد الحفل توزيع جوائز على أبرز مبدعي الوطن العربي في عدد من المجالات الإبداعية.

أحمد الشقيري وجائزة المؤثر المفضل في حفل Joy Awards

حصد الإعلامي السعودي احمد الشقيري جائزة المؤثر المفضل في النسخة الثالثة لحفل  Joy Awards الذي أقيم يوم أمس في العاصمة السعودية الرياض برعاية المستشار تركي أل الشيخ وحضور عدد كبير من نجوم العالم والعرب.

وقدم جائزة المؤثر المفضل  على المسرح الفنانة السعودية سارة طيبة والفنان صالح أبو عمر، وتنافس الشقيري على هذه الجائرة مع كل من صانع المحتوى المصري أحمد الغندور الشهير بـ "الدحيح"، والشيف الكويتي أحمد الزامل، وصانع المحتوى مساعد الفوزان.

أحمد الشقيري

وبعد الكشف عن اسم الفائز بالجائزة التي تعتمد على تصويت الجمهور، قدم الإعلامي السعودي أحمد الشقيري الشكر عبر فيديو كاشًفا عن سبب عدم تواجده في الحفل.

ومن خلال الفيديو اعتذر الشقيري على عدم تواجده مؤكدًا ان السبب انشغاله في تصوير برنامجه الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023.

ووجه الشقيري الشكر لكل شخص سانده في مشاريعه السابقة، والبرامج التي قدمها في السنوات الماضية، ولكل من صوت له واختاره لهذه الجائزة.

ولم يكشف الإعلامي السعودي عن أي تفاصيل تتعلق بالبرنامج الجديد أو فكرته، ويحرص الشقيري على التواجد في كل موسم رمضاني من خلال فكرة جديدة ومختلفة.


 

joy awards أحمد الشقيري

احدث المقالات