تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير في مسلسل "بيني وبين الدنيا" مع ديزني

2022-06-10

حنين شريم 

أعلنت منصة ديزني بلس عن عرض مسلسل ديميت أوزدمير Demet Özdemir المنتظر قريبًا عبر منصتها وبشكل حصري، ويحمل المسلسل اسم "بيني وبين الدنيا" Dünyayla Benim Aramda. 

وعلى الرغم من عدم وضوح تفاصيل القصة مسلسل "بيني وبين الدنيا" إلا أنه قد أثارة جدلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تداول عدد من أسماء أبرز نجوم تركيا للعب دور البطولة النسائية والرجالية. 

وكانت من ضمن الأسماء التي تم داولها اسم الفنانة التركية هاندا ارتشيل التي قيل إنها رفضت الدور بسبب مشهد جريء رفضت الكاتبة أن تقوم بتغيره. وكان سبب عرض الدور على هاندا ارتشيل كما قيل هو محاولة إعادة ثنائي مسلسل "عزيزة Azize، بينها وبين بطل العمل الحالي بوجرا جولسوي Buğra Gülsoy. 

وبعد أن رفضت الدور ذهب إلى ديميت أوزدمير بشكل مباشر إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أن البطولة الرجالية أصبحت من نصيب كرم بورسين حبيب هاندا ارتشيل السابق، والذي كان هذا العمل هو أحد أسباب الانفصال كما تم التداول في وقتها. إلا أنه كما يبدو أن سبب الانفصال مازال مجهول حيث أن كرم بورسين لم يقوم بلعب دور البطولة رجالية. 

ديزني تكشف تفاصيل مسلسل ديميت أوزدمير

وفي نفس السياق، كشفت ديزني عن اللقطات الأولى من مسلسل ديميت أوزدمير "بيني وبين الدنيا" في حفل إطلاق المنصة. 

كما قام الحساب الرسمي لمنصة ديزني بلس بكشف المزيد من التفاصيل حول مسلسل ديميت أوزدمير حيث وضح بأنه سيعرض قريبًا عبر منصتها، وكشفت عن أبطال العمل بصور نشرها عبر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام". 

أبطال مسلسل "بيني وبين الدنيا"

  • ديميت أوزدمير 
  • بوجرا جولسوي 
  • حفصة نور سانجاك توتان 
  • زيرين تيكيندور 

يذكر أن منصة ديزني بلس قد انطلقت في التركيا والشرق الأوسط يوم أمس الثلاثاء الموافق 8 يوليو 2022. 

 

ديميت أوزدمير Demet Özdemir مسلسل بيني وبين الدنيا Dünyayla Benim Aramda

احدث المقالات