تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير وحبيبها
ديميت أوزدمير وحبيبها

ديميت أوزدمير تحتفل بعيد ميلادها مع حبيبها

2022-02-27

احتفلت الفنانة التركية ديميت أوزدمير أمس 26 فبراير بعيد ميلادها الـ 30 مع حبيبها المغني التركي اوزهان كوتش. 

ونشر حبيب ديميت أوزدمير عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة لهما رومانسية وهما على وشك تبادل القُبل وعلق عليها بـ: "أجمل ابتسامة في العالم، أحلى إطلالة، أنا بجوار قلبك الدافئ، أنا محظوظ جدًا! عيد ميلاد سعيد حبيبتي". وردت عليه الفنانة التركية بتعليق على منشوره، جاء فيه: "حبيبي، قلبك في قلبي". 

ومن جهة آخرى كان الثنائي ديميت أوزدمير واوزهان كوتش قد انفصال في وقد سابق إلا أنهما لم يستطيعا البقاء منفصلان لوقت طويل. 

وقد حضر الفنان اوزهان كوتش مفاجأة رومانسية لحبيبته في يوم عيد الحب وكما تم التداول فقد عرض عليها الزواج ووافقت ديميت أوزدمير على هذا العرض، إلا أنهما لم يعلنا بشكل رسمي عن خطبتهما. 

ديميت أوزدمير في فيلم تكتيكات الحب Ask Taktikleri

من جهة آخرى، تعيش الفنانة التركية ديميت أوزدمير نجاح فيلمها "تكتيكات الحب Ask Taktikleri" الذي بدأ عرضه خلال الأسابيع الماضية عبر منصة "نتفليكس". 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "أصلي" تقرر الانتقام من الشباب بسبب ما عدم مراعاتهم لمشاعر الفتيات من خلال جعل أحدهم يقع في غرامها، وما عليها سوا اتباع "تكتيكات" معنية لجعل أي شاب يقع في غرامها. 

ديميت أوزدمير في فيلم تكتيكات الحب Ask Taktikleri

وعلى الطرف الآخر هناك "كرم" الشاب الذي لم يقع في حب أي فتاة سوا لليلة واحدة، يقوم أصدقائه بتحديه لجعل فتاة معينة تقع في غرامه، وبالطبع يلعب القدر لعبته ويكون كلًا من أبطال الفيلم هو الفريسة للآخر. 

وهنا يعرض كلًا منهما "تكتيكاته" ليجعل الآخر يقع في غرامه، وهذا ما يحدث للطرفين ولكن هناك شيء سيمنع تواجدهما معًا، فهل سيستطيعان التغلب عليه؟ 

فيلم تكتيكات الحب من بطولة ديميت أوزدمير والفنان شكري أوزيلديز وأتاكان جيليك، ودوكان بولات، ووزغور أوزان، ودنيز البيدر، وهاندي يلماز، وغيرهم من نجوم تركيا. 

ديميت أوزدمير حبيب ديميت أوزدمير اوزهان كوتش Demet Özdemir

احدث المقالات