تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

ديميت أوزدمير تعلن عودتها لحبيبها.. وعرض زواج رومانسي

2022-02-15

نشرت الفنانة التركية ديميت أوزدمير عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" صورة جديدة تجمعها بحبيها المغني أوزهان كوتش الذي كانت قد انفصلت عنه في الفترة الماضية. 

وبهذا تكون ديميت قد أعلنت عودتها لحبيبها بشكل رسمي بعد أن تم تداول العديد من الإشاعات حول هذا الموضوع.  

ديميت أوزدمير  وحبيبها

وكما يبدو أن أوزهان كوتش كان قد نظم حفل رومانسي لحبيبته ديميت أوزدمير بمناسبة عيد الحب، وتم تداول كذلك أنه قام بتقديم عرض زواج للفنانة التركية على أنغام أغنية "بعيدًا عن العالم Dünyadan Uzak" التي تغنيها فرقة "ساكيلر". 

وكان رد ديميت على هذا العرض هو "نعم"، إلا أنه لم يتم تأكيد حقيقة عرض الزواج والقبول، لكن بات من الاكيد أن المياه عادت إلى مجاريها بين الثنائي الذي عاش قصة حب لمدة تقارب السنة قبل انفصالهما. 

وبالعودة إلى الفرقة الغنائية فقد نشرت أمس عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على موقع الصورة والفيديوهات "انستغرام" صورة تجمع ديميت أوزدمير وحبيبها معًا. 

وظهرت ديميت أوزدمير وهي ترتدي فستان أسود طويل مفتوح من منطقة الصدر والظهر ومتصل بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدل على كتفيها. بينما اختار أوزهان كوتش أن يرتدي بدلة باللون الأبيض والبيج. 

ديميت أوزدمير وحبيبها

وأما عن انفصالهما فقد زُعم أن السبب هو المشهد الجريء الذي جمع بين ديميت أوزدمير وشريكها شكري أوزيلديز في فيلم "تكتيكات الحب Ask Taktikleri". 

أعمال ديميت أوزدمير

وبالحديث عن ديميت أوزدمير فهي تعيش في الوقت الحالي نجاح فيلمها "تكتيكات الحب" الذي يطرح على منصة "نتفليكس" في 11 فبراير واستطاع أن يحجز مقعدًا ضمن الأفلام الأكثر مشاهدة عبر المنصة في أكثر من دولة منها تركيا والأردن ولبنان وإيطاليا. 

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة تدعى "أصلي" تعمل في مجال الأزياء وتمتلك مدونة تنصح من خلالها الفتيات حول علاقاتهم مع الشباب، وفي الطرف الآخر هناك "كرم" الشاب الذي يؤمن بأنه يستطيع أن يوقع أي فتاة في شباكه. 

وتبدأ "تكتيكات الحب" بعد أن تقترح فتاة على "أصلي" أن توقع شاب في غرامها لتنتقم من الشباب بسبب العذاب الذي يسببوا للفتيات، وفي نفس الوقت يتراهن كرم مع أصدقائه ليوقع فتاة بحبه، فـ "تكتيكات" من هي الأنجح؟ 

حنين شريم

ديميت أوزدمير أوزهان كوتش Demet Özdemir demet özdemir sevgilisi

احدث المقالات