تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير تستمتع بدبي.. والجمهور"البنت تفرمتت صارت إماراتية"

2021-10-12

تستمتع الفنانة التركية ديميت أوزدمير بتواجدها في دبي، حيث أنها توجهت للإمارات لحضور حفل افتتاح أحد الفنادق الضخمة هناك، بوجود عدد من نجوم تركيا.

كان من ضمن الحاضرين بالإضافة إلى ديميت أوزدمير، نسليهان أتاغول، وزوجها قادير دوغلو، وبوراك دينيز، وشيماء سوباشي. 

حضور حفل الافتتاح في دبي ديميت أوزدمير، نسليهان أتاغول، وزوجها قادير دوغلو، وبوراك دينيز، وشيماء سوباشي. 

وبالتأكيد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات للمشاهير الأتراك من احفل الافتتاح، فقد انتشر مقطع لديميت وشيماء سوباشي وهما ترقصان في الافتتاح، كما التقطت عدسات الكاميرا الجميلة التركية برفقة الفنان التركي بوراك دينيز وهما يتحدثان بهدوء.

من جهة آخرى خطفت ديميت أوزدمير الأنظار بإطلالتها، حيث اختارت اللون البرتقالي لفستانها الكلاسيكي الطويل، وتمييز فستانها فتحة من لمنتصف الظهر، كما رفعت شعرها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة ووضعت بعض الإكسسورات الناعمة لتكمل إطلالتها.

ديميت أوزدمير

ونشرت الفنانة التركية كذلك فيديو لها من صحراء دبي، وكانت ترتدي على راسها شماغ بالأحمر والأبيض، وجالسة على الرمال التي قامت برميها إلى أعلى.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو ديميت أوزدمير بالشماغ وكان من ضمن التعليقات: " البنت تفرمتت صارت إماراتية بليلة"، وأضاف آخر: "ياحلوهاا وياحلو الشماغ عليها".

كما وجه عدد من متابعين السوشيال ميديا السعوديين دعوة لنجمة المحبوبة لزيارة السعودية قبل العودة إلى تركيا، فكتب شخص ما: "تمام حبيبتي ترا بعد حنا بالسعوديه عندنا تراب مرههه كثيررر اذا ودك تزورين وتاخذين معك تركيا حياك😩"، وأردف أحدهم: "بر وشماغ حييييووو السعووودي حييييوووووه".

أعمال ديميت أوزدمير

تستعد النجمة التركية ديميت أوزدمير لطرح فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "تكتيكات الحب Ask Taktikleri" عبر منصة "نتفليكس Netflix". ويقف بجانبه الفنان التركي شوكرو أوزيلديز.

فيلم "كتابة تكتيكات الحب" من كتابة بيلين كرم أحمد أوغلو والتي كتبت مسلسل "في السراء والضراء"، ومن إخراج ايمره كاباكوساك مخرج مسلسل "ابنة السفير".
 

ديميت أوزدمير Demet Özdemir

احدث المقالات