تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير  وأوزهان كوتش
ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

ديميت أوزدمير ترد على خبر انفصالها

2021-08-12

نشرت صحيفة تركية على موقع التدوينات "تويتر" خبر انفصال الفنانة التركية "ديميت أوزدمير" عن حبيبها المغني التركي "أوزهان كوتش".

وجاء عنوان الخبر الذي تم نشره في تغريدة، "انفصلت الممثلة الشهيرة ديميت أوزدمير عن المغني أوزهان كوتش الزوجان اللذان كانا معًا لمدة طويلة".

ديميت أوزدمير

لم تصمت ديميت عن هذا الخبر وردت بشكل سريع على التغريدة وقالت: "حسنًا، نحن ليس لدينا علم بهذا الخبر؟!"، وهكذا تكون نفت خبر انفصالهما .

وكانت قد أعلنت ديميت عن علاقتها بـ "أوزهان كوتش" بنشر صورة لهما عبر حسابها الرسمي على انستغرام وتركت "ايموجي" قلب أحمر على الصورة.

كان أوزهان قد أعلن عن علاقتهما قبل أن تعلن عنها ديميت، حيث نشر عبر "ستوري" حسابه الرسمي على انستغرام: "حتى وان لم يكن الأمر هكذا عندما ظهرت هذه الإشاعات في الماضي، إلا اننا الآن نعيش علاقة جميلة معًا".

وتحولت علاقة ديميت أوزدمير و أوزهان كوتش  من صداقة إلى حب، خاصة وأن ثنائي قد بدأ بالظهور معًا ضمن أصدقائهم، وتناقلت الصحف التركية خبر ارتباطهما إلا أنهما نفيا ذلك وأكدا أنهما أصدقاء.

مسلسل منزلي لـ ديميت أوزدمير

وعرض مسلسل "منزلي Doğduğun Ev Kaderindir" من بطولة ديميت أوزدمير و ابراهيم تشيليكول في الفترة الماضي وقد لقى العمل نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداثه حول زينب، طالبة حقوق شابة. فتاة عالقة بين والدتان من حياتان مختلفتان تماماً. من جهة هي ممتنة لتضحيات والدتها الحقيقية. ومن جهة أخرى تعمل جاهدة لتحقيق أحلام والدتها الأخرى. بينما تحاول منذ سنوات المساواة بين الطرفين، تسأل زينب نفسها دائماً لأي عائلة منهما تنتمي في الحقيقة. السؤال المحيّر الذي لم تستطع زينب الإجابة عنه بأي طريقة كانت.
 

ديميت أوزدمير أوزهان كوتش Demet Özdemir oğuzhan koç demet özdemir sevgilisi
 
 

احدث المقالات