تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير بإطلالة غريبة ومخيفة.. ما الرسالة التي ارادت ايصالها؟

2021-11-14

ردت الفنانة التركية ديميت أوزدمير على الصحافة التركية بطريقة ساخرة بعد أن تداولت صور لنجمة مسلسل "منزلي" من حدث خاص بشركة العناية بالشعر "بانتين". 

وتحدث الصحافة عن التغير الذي بدا واضحًا على ملامح وجه ديميت أوزدمير، وتم طرح تساؤل جاء فيه: "هل هذا بسبب سوء الاضاءة أم عمليات التجميل؟"، ويبدو الفنانة التركية أرادت أن ترد عليهم بطريقة ساخرة. 

ونشرت نجمة مسلسل "منزلي" صورة ساخرة لها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" عبر خصية "ستوري" واستخدمت أحد "الفلاتر" الذي كبر شفتيها بطريقة غريبة ووضع لها مكياج غريب كذلك، وعلقت عليها: "أفرطت بعمليات التجميل اليوم". 

ديميت أوزدمير

ديميت أوزدمير ترمي "الكرة الوردية" 

من جهة أخرى، رمت الفنانة التركية ديميت أوزدمير "الكرة الوردية" بهدف التوعية بسرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر. بشهر أكتوبر المخصص لهذا الهدف.  

وقامت النجمة برمي "الكرة الوردية" يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021 في صالة سنان ارديم الرياضية بتمام الساعة الثامنة مساءً وأعلنت عن بدء مباراة الدوري الأوروبي لكرة السلة بين "أناضول أفاس" و "يونيكس كازان". 

وبالعودة إلى "بانتين"، ينتظر مشاهير تركيا حفل "الفراشة الذهبية" التابع لـ "بانتين" والذي يتم اختيار فيه أفضل ممثل وممثلة وكذلك عمل بناءً على تصويت الجمهور. 

وتم اختيار ديميت أوزدمير وهي الوجه الإعلاني للشركة حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية" في دورته الـ 48 الذي سيقام بـ 5 ديسمبر على خشبة المسرح لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا. كما سيتم إعلان نتائج التصويت في الحفل. 

واخترت شركة "بانتين" 3 فنانات تركيات صاعدات وقدمت لهن جائزة "الممثلات اللامعات"، كأفضل ممثلات صاعدات لعام 2021 وهن: " جيمري بايسل" و "ميليس سيزين" و "اهسين ايروغلو". 

الممثلات اللامعات لعام 2021

وبالعودة إلى ديميت أوزدمير تنتظر طرح فيلمها "تكتيكات الحب ask taktikleri" عبر منصة "نتفليكس"، ويشاركها العمل شوكرو أوزيلديز. وعلى الرغم من إنتهاء تصويره إلا أنه لم يتم تحديد متى موعد عرضه. 

ديميت أوزدمير حفل الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية

احدث المقالات