تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديلان دينيز
ديلان دينيز

ديلان دينيز ترد على فتاة عربية سخرت منها!

2022-04-11

حنين شريم 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة توثق رد الفنانة التركية ديلان دينيز على تعليق باللغة العربية على موقع التدوينات "تويتر"، وكان تعليق الفتاة العربية على فيديو يجمع ديلان مع خطيبها ثور. 

وكتب الفتاة العربية على الفيديو المنتشر: "مسكينة رح تتزوج واحد عندو ابنو اقدها بالطول"، ورغم استهزاء الأخيرة في ديلان دينيز إلا أنها ردت عليها بكل لطف وكتب باللغة الإنجليزية: "مازلت أطول، لنتحدث بعد سنة". 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق ديلان دينيز وقام بعضهم بمهاجمة الفتاة العربية فعلق أحدهم: "عجيب امر الناس والله بدل ما ينتقدون البنت ع وقاحتها جالسين ينتقدون ديلان وانها فاضية لأنها ترجمت !!!" 

وأضاف شخص آخر: "يعني فرحتي الحين يا صاحبة التعليق بعد ما الكل قاعد يسبك وينتقدك ؟! ما تحسبون حساب هذي الاشياء قبل ما تتكلمون صح مشاهير لكن في النهاية بشر لو انك انتقدتي تمثيلها او اعمالها حقك كمتابعة لكن مالك شغل في حياتها الخاصة ولا مين تتجوز وتطلق . الحين اكيد كل الجنسيات اللي يتابعوها شافو تغريدتك ويسبون العرب اكيد". 

نبذة عن ديلان دينيز

بدأت ديلان دينيز حياتها المهنية كعارضة أزياء تركية، وخاضت أول تجاربها في التمثيل عام 2013 من خلال فيلم "شهر العسل" بدور ثانوي، وفي 2014 شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا وأحرزت المركز الثاني بعد أمينة جولشن. 

لتعود بعدها للتمثيل وتقدم عدد من الأعمال منها: "الحلوات الصغيرات الكاذبات"، و"حكاية بودروم"، وسطع نجم ديلان دينيز بعد تجسيدها لشخصية "سنا" في المسلسل الشهير "الحفرة"، الذي استمر لـ 4 مواسم إلا أن الفنانة التركية كان قد انتهى دورها قبل نهاية العمل. 

 

 

ديلان دينيز الحفرة Dilan Çiçek Deniz

احدث المقالات