تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم ترتدي نظارة تظهر صور والديها الراحلين!

2022-04-18

حنين شريم 

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة جديدة لها مع والديها الفنانان المصريان الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز. 

وفي البداية نشرت دنيا سمير غانم صورة لها وهي ترتدي نظارة إطارها على شكل قلب، وعلقت عليها: "في حب معجبيني أو في الواقع عائلتي". لتقوم واحدة من معجبي الفنانة المصرية بأخذ الصورة وتركيب صورة لسمير غانم وأخرى لدلال عبد العزيز داخل إطارات النظارة. 

دنيا سمير غانم

وكما يبدو أحبيت دنيا هذه اللفتة من معجبيها فقد أعادت نشر الصورة مع التعديلات وعلقت عليها بـ: "لما الفانز يبدعوا". ومن المعروفة أن نجمة مصر تنشر العديد من الصور لوالديها الراحلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودائمًا تتمنى لهم الرحمة وتطلب جمهورها بالدعاء لهم. 

وعلى صعيد آخر، خارج مسلسل "عالم موازي" من السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي وذلك بعد أن كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2021 إلا أن إصابة طاقم العمل بفيروس كورونا ومنهم دلال عبد العزيز والتي أدت إلى وفاتها أجلت عرضه إلى رمضان 2022. 

وبعد العديد من التكهنات التي أثارت الجدل حول تأجيل عرض مسلسل "عالم موازي" للفنانة دنيا سمير غانم أعلن المنتج والفنان هشام جمال عن السبب الحقيقي لعدم عرضه في 2022، حيث قال إن حلقات العمل تمتد لـ 15 حلقة وهو المسلسل الوحيد الذي سيعرض في رمضان بعدد هذه الحلقات (ضمن قنوات العرض). وقد اقترح إما أن يتم عرضه خارج موسم رمضان أو أن يتم تمديده إلى 30 حلقة ويعرض في رمضان حال تم إنهاء التصوير سريعًا. 

ومسلسل "عالم موازي" من بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز.  

وكان آخر عمل قد طرح لدنيا سمير غانم في رمضان 2019 وحمل اسم "بدل الحدوتة تلات"، وعرض 3 قصص مختلفة كل قصة استمرت تقريبًا لعشر حلقات ثم يتم الانتقال إلى القصة أخرى. وكانت القصص هي (بيلا، لهفة، ولولي). 

دنيا سمير غانم

احدث المقالات