تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تكشف عن طريقتها في تخليد ذكرى والديها.. شاهدي

2022-02-24

عبرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن مدى حبها واشتياقها لوالديها الراحلان الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز بوضع اسميهما قريب من قلبها. 

ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" صورة لرقبتها التي علقت عليها قلادة ذهبية على شكل "انفنتي" رمز "الا نهائي" وعلى طرفيه وضعت اسمي والديها "سمير ودلال". 

وعلقت على صورة القلادة التي تعبر عن مدى حبها للفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، باللغة الإنجليزية: "ما في داخل قلبي". 

أعمال دنيا سمير غانم

من جهة آخرى بدأت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم تعود إلى نشاطها الفني بعد وفاة والديها متأثران بإصابتهم بفيروس كورونا في منصف العام الماضي. 

وتم الإعلان عن عرض مسلسل "عالم موازي" في شهر رمضان 2022 والذي كان من المفترض أن يعرض في موسم رمضان الماضي إلا أن إصابة نجمة العمل دنيا سمير غانم ووالدتها التي تشاركها العمل دلال عبد العزيز وكذلك المخرج هشام جمال، بفيروس كورونا أوقف تصوير العمل. 

وفي نفس السياق تواجدت دنيا سمير غانم وشقيقتها ايمي سمير غانم في الفترة الماضية بالسعودية ضمن مهرجان "joy awards" جائزة صنّاع الترفيه، والتي تم تكريم فيها سمير غانم ودلال عبد العزيز وتسليم الدرع إلى ابنتهما اللتان لم تتمالكا دموعهما أثناء الكريم. 

وضعت الفنانة المصرية بصمتها على حائط البوليفارد الشهير في "موسم الرياض" أثناء تواجدها هناك، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام"، واكتفت باستخدام الرموز التعبيرية "ايموجي" كتعليق على الصورة.  

يذكر أن الفنانة المصرية كانت قد شاركت في موسم رمضان 2019 بمسلسل كوميدي يحمل اسم "بدل الحدوتة 3"، حيث كان كل 10 حلقات منه يعرض قصة جديدة. وجسدت فيه 3 شخصيات وهي (بيلا/ لهفة/ لولي). 

دنيا سمير غانم

احدث المقالات